بالصور: اول صورة من شهر عسل ريم السعيدي و وسام البريدي

Sohair

 

بعد إقامة حفل الزفاف الأسطوري للإعلامي اللبناني وسام البريدي وعارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بالعاصمة اللبنانية بيروت وسط حضور العديد من نجوم ونجمات الفن والإعلام، حرص الثنائي على مشاركة متابعيهم بأول صورة لهما بعد الزفاف وهما يقضيان شهر العسل بتركيا.

 

قام الإعلامي اللبناني وسام البريدي بنشر صورة له مع زوجته التونسية ريم السعيدي وهما يقضيان معًا شهر العسل حاليًا في مدينة بودروم بدولة تركيا. ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام. ظهر العروسين في الصورة وهما يمرحان للغاية واكتفى وسام بالتعليق على الصورة ببعض الرموز التعبيرية وهي عدد من القلوب للتعبير عن الحب والرومانسية.

 

#mrandmrsbreidy #w_issam ❤️❤️❤️ @thebodrumbyphr

A post shared by Wissam Breidy (@wissambreidy) on

 

حرصت العروس عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي على إظهار عشقها وحبها لزوجها الإعلامي وسام البريدي. قامت بتداول صورة لها وهي بصحبة زوجها وقد كل الزوجين بإطلالة رومانسية للغاية حيث ظهرت العروسين في تركيا أمام منظر غروب الشمس وهما متعانقان بحب وعشق.

 

صاحبت العروس التونسية ريم السعيدي الصورة رسالة لكل من شكك بحبهما حيث كتبت ريم قائلة: "في البداية لم يؤمنوا بنا ثم فعلوا، لم يؤمنوا بحبنا ثم فعلوا، لم يصدقوا أنه من الممكن أن نجتمع ونحن سوياً الآن، وجهنا كل أنواع التحديات لم نظهر سوى الحب، فحبنا هو الحقيقة الوحيدة في العالم، أحبك وأعدك أن أحبك دائماً، كثير من التحديات في انتظرنا ولكننا سوياً سوف نوجهها بصرف النظر عما هي نوعيتها".

 

نشر من قبل الإعلامي وسام البريدي مقطع من الفيديو على طريقة ال Story عبر حسابه الشخصي بالإنستجرام وقد ظهر في الفيديو وسام وزوجته ريم السعيدي في الجو الرومنسي من خلال الموسيقى الهادئة وصور الشامبانيا إلى جانب بحر بودرم. قام الكثير من محبي ومتابعي العروسين بتداول الفيديو عبر صفحات السوشيال ميديا.

 

 

الجدير بالذكر أن الثنائي وسام البريدي وزوجته ريم السعيدي قد أقاما حفل زواجهما مرتان الأولى كان زواجا مدنيا في مدينة ميلانو بإيطاليا في أجواء من مرح الأصدقاء، بينما الحفل الزفاف الثاني فكان مخصصا بحضور الأهل وأفراد أسرتهما وتم إقامته في العاصمة اللبنانية بيروت يوم 1 من شهر سبتمبر الجاري. حرص على حضور حفل الزفاف الكثير من نجوم الفن والغناء من أبرزهم المغنية اللبنانية كارول سماحه، والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وزوجها، والإعلامية اللبنانية أنابيلا حديد برفقة زوجها الدكتور الجراح نادر صعب، كما حضر الإعلامي اللبناني جورج قرداحي.

 

نشر العريس الإعلامي اللبناني وسام البريدي العديد من مقاطع الفيديو ومجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام وقد ظهر في إحدى الفيديوهات العروسين وهما يقطعان قالب الحلوى الخاص بالزواج. قال وسام قبل تقطيع الحلوى هذه الكلمات قائلًا: " ما يجمعه الله بالحب لا يمكن ان يفرقه انسان، وانت هدية من الملاك الذي اشكره لأنه ايضا اشبيني اليوم".

 

يذكر أن اللقاء الأول الذي جمع بين الإعلامي وسام البريدي وبين زوجته التونسية ريم السعيدي عندما شاركت ريم كمتسابقة في برنامج "Dance with the stars"، بينما وسلم كان هو مقدم البرنامج وبدأت بينهما قصة حب غرامية قد أخفاها الثنائي في البداية ثم قاموا بالإعلان عن خطبتهما ومن ثم زواجهما.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع