ريهانا تطلق خط المكياج الخاص بها بإسم Fenty Beauty

Samar Hamdi
  • بعد عامين من التحضيرات، أخيراً أطلقت ريهانا خط المكياج Fenty Beauty منذ عدة أيام من خلال أحد متاجر سيفورا بنيويورك.

     

    كانت ريهانا قد أعلنت من قبل عن قرب إصدار مجموعتها الأولى من المكياج ليتم إصدارها بشكل نهائي خلال شهر سبتمبر الحالي. تم إنشاء حساب خاص على موقع انستجرام بإسم Fenty beauty لمتابعة كافة الأخبار الخاصة بالعلامة.

     

    أكدت ريهانا أن علامة Fenty Beauty صُممت خصيصا لتناسب الجميع: كافة النساء من جميع البلدان، بألوان البشرة المختلفة، من كافة الثقافات والأعراق. فأرادت أن يشعر الجميع بالتميز، وهو السبب الرئيسي وراء إطلاق خط المكياج.

  • مجموعة Fenty Beauty

    THE FAMILY. Drops tonight at midnight PST. www.fentybeauty.com. #fentybeauty by @badgalriri

    A post shared by Fenty Beauty By Rihanna (@fentybeauty) on

    تشتمل مجموعة المكياج الأولى من Fenty Beauty على سبعة منتجات أساسية مقدمة في تنوع كبير من الألوان والدرجات لتناسب الجميع بدءاً من البشرة الفاتحة جداً وحتى البشرة السمراء والداكنة.

     

    قدمت ريهانا خلال مجموعتها البرايمر Pro Filt’r Retouch Primer، كريم الأساس في 40 درجة متنوعة Pro Filt’r Soft Matte Foundation، ستيك البشرة في 20 ظل مختلف Match Stix Matte Skinstick. أيضاً، Match Stix Shimmer Skinstick في 10 ظلال مختلفة. هايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter في 6 ظلال مختلفة. بودرة الوجه Invisimatte Blotting Powder ، أخيراً غلوس الشفاه باللون البرونزي Gloss Bomb  Universal Lip Luminizer. لم تشتمل مجموعة المكياج على أي باليت لظلال الجفون أو أحمر الشفاه.

  • كريم الأساس

    Foundation for all. 40 shades. What's yours? #PROFILTR #FENTYBEAUTY

    A post shared by Fenty Beauty By Rihanna (@fentybeauty) on

    كريم الأساس  Pro Filt’r Soft Matte Foundation متوافر في 40 ظل مختلف ليناسب الجميع.

     

    عادةً ما تواجه صاحبات البشرة الفاتحة جداً والبشرة الداكنة جداً العديد من المشكلات عند اختيار الدرجة التي تناسب لون بشرتهن. من خلال تلك المجموعة، حرصت ريهانا على تقديم الحلول المناسبة لجميع النساء والفتيات للحصول على إطلالة مثالية وأساس ناعم.

     

    كما لم تغفل ريهانا إطلاق مجموعة من الفرش المبتكرة لتوزيع كريم الأساس والهايلايت بسهولة باستخدام أطرافها الناعمة. مجموعة بسيطة من الفرش سهلة الحمل التي تأتي في عبوة سداسية بالإضافة إلى عبوة صغيرة من المناشف الورقية سهلة الاستخدام.

     

  • Killawatt Freestyle Highlighter in Trophy Wife

    Contour, conceal, and highlight with the #matchstix army. Shop it now on #fentybeauty.

    A post shared by Fenty Beauty By Rihanna (@fentybeauty) on

    صمم مستحضر الهايلايتر الكريمي مع تركيبة غنية بالأصباغ، كما أنه سهل الاستخدام لينزلق بسهولة على البشرة ويمنحك لون قوي.

     

    تحمل تركيبته نسبة كبيرة من الغليتر، لذلك فهو مناسب للسهرات وليس للاستخدام اليمي. استخدميه أيضاً على الأكتاف ومنطقة الصدر للحصول على إطلالة براقة وجذابة.

     

  • Invisimatte Blotting Powder

    بودرة الوجه الشفافة هي سلاحك الأول إذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية أو المختلطة.

     

    فتساعد على امتصاص الزيوت الزائدة وتمنحك إطلالة مات دون أي لمعان. تتميز بتركيبتها خفيفة الوزن وملمسها الناعم جداً والذي لا يتسبب في انسداد المسام.

     

  • Fenty Beauty Gloss Bomb Universal Lip Luminizer

    One shade to rule them all. #GLOSSBOMB

    A post shared by Fenty Beauty By Rihanna (@fentybeauty) on

    لم تشهد تلك المجموعة أي إصدار من أحمر الشفاه، لكن لون واحد فقط من غلوس الشفاه. غلوس برونزي – خوخي لامع مع جزيئات البريق الذهبي للسهرات. يمنح شفتيكِ الترطيب اللازم مع رائحة الفانيلا مع الفواكه التي لا تقاوم.

     

     

    يمكنكِ الحصول على مجموعة Fenty Beauty من خلال متاجر سيفورا الموجودة خلال 150 دولة. كما يمكن طلبها إلكترونيا من خلال متجر سيفورا الالكتروني Sephora.com أو متجر Fentybeauty.com.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع