بالصور: هكذا احتفلت نيكول سابا بعيد ميلاد زوجها يوسف الخال

Sohair

حرصت النجمة اللبنانية نيكول سابا على تهنئة زوجها النجم اللبناني يوسف الخال بعيد ميلاده وقررت أن تشارك جمهورها بصورة من أجواء حفل عيد الميلاد الذي أتم فيه الفنان يوسف الخال سن الأربعين عامًا.

 

قامت الفنانة اللبنانية نيكولا سابا بنشر صورة من أجواء الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الفنان يوسف الخال عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام. علقت نيكول سابا على الصورة ببعض الكلمات الرومانسية لزوجها ولكن باللغة الإنجليزية وكانت هذه الكلمات تقول فيما معناه: " كل سنة وأنت طيب يا بطلي، أهلا بعودتك للمنزل".

 

قام زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال بالرد عليها على التعليقات بالإنستجرام قائلا: أنتي موطن لي"، كما انهالت الكثير من تعليقات متابعي النجمة اللبنانية نيكول سابا مهنئين يوسف الخال على عيد ميلاده وتمنوا له الصحة والسعادة في حياته.

 

 

يذكر أن مساء أول أمس قد احتفلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بعيد ميلاد زوجها الفنان يوسف الخال من خلال إقامة حفل عائلي صغير وبسيط بمنزلهما الزوجية وسط حضور عدد قليل من الأهل وأفراد أسرة يوسف الخال والاصدقاء المقربين. قامت بنشر صورة من أجواء الحفل ظهر بالصورة باقة من الورود والبالونات والزينة وتورتة مكتوب عليها اسم يوسف الخال. طالب جمهور الفنانة اللبنانية نيكول سابا خلال التعليقات أن تفصح عن هديتها لزوجها يوسف الخال بمناسبة عيد ميلاده ولكنها رفضت أن تفصح عنها.

 

اعتذرت النجمة اللبنانية نيكول سابا عن عدم مشاركتها في حملة "لأول مرة" التي يقودها زوجها الفنان يوسف الخال. بررت نيكول سابا عدم مشاركتها في الحملة وقالت إنها مرتبطة بأعمال فنية تجبرها على عظم المشاركة ولكنها تدعم زوجها يوسف الخال معنويا. نشرت نيكول سابا اعتذارها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام وعلقت قائلة: "يؤسفني ألا أشارك في حملة لأول مرة، لارتباطي فنيًا في نفس التوقيت، سأكون بالطبع مشاركة معنويًا لدعم زوجي يوسف الخال".

 

أحيت الفنانة اللبنانية نيكول سابا أخر حفلاتها الغنائية في الساحل الشمالي في بداية شهر أغسطس الماضي وقد شاركها الفنان العالمي لويس فونسي، صاحب الأغنية الشهيرة Despacito، ويعد هذا الحفل الغنائي الثاني للفنانة اللبنانية نيكول سابا خلال موسم الصيف لعام 2017.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع