أديل تقبل أن تمثل في فيلم هوليوود

Sohair

قررت المغنية البريطانية ذات الصوت العذب أديل أن تقترب من الشهرة السينمائية وتقدم اولى أدوارها في سينما هوليوود.

 

دورها الأول سيكون في فيلم "أوليفر "Oliver"، المأخوذ عن الأيقونة الموسيقية مسرحية أوليفر المعروفة. نشرت الصحيفة البريطانية "ذا صن"، وصحيفة "ديلي ميل" أن المغنية البريطانية أديل سوف تخوض أولى تجاربها السينمائية من خلال فيلم "أوليفر" بعد أن عرض الفيلم والدور عليها. وافقت فورًا على أداء الدور وحسب ما نقل المصدر عن حديث أديل عن الخبر فقال إن أديل متحمسة كثيرًا لتقديم دورها قائلة: "سيكون أمرًا كبيرًا بالنسبة لي وأني أفكر جديًا في ذلك".

 

تابعت صحيفة "ذا صن" وقالت: "لقد تحدثت أديل عن أنجيلو وأنه الأولوية رقم واحد في حياتها، وأنها ترى أن هذا الدور السينمائي تقدره أيضًا، وسيكون تحديًا جديدًا بالنسبة لها". يذكر أن المغنية البريطانية أديل لديها طفل يبلغ من العمر أربع سنوات ويدعى "أنجيلو".

 

حصلت المغنية أديل على جوائز الجولدن جلوب العالمية عن ألبوماتها وأغنياتها الشهيرة فقد تطمع أكثر بجوائز الاوسكار العالمية من سينما هوليوود وذلك بعد موافقتها على تأدية دور الفتاة "نانسي" في النسخة الجديدة من فيلم "أوليفر" المأخوذ عن المسرحية الموسيقية للكاتب "تشارلز ديكنزر" في رواية "أوليفر تويست". أضاف المصدر أيضًا أن الفيلم الموسيقي "أوليفر" سوف يتضمن عددًا من المقطوعات الموسيقية المعروفة في نسخته الثانية.

 

الجدير بالذكر أن الفيلم الدرامي والموسيقي "أوليفر" قد تم إصداره مسبقًا عام 1968 في السينما الهوليوودية وفاز وقتها بـ6 جوائز أوسكار وحقق 77.4 مليون دولار في دور العرض، تدور أحداث فيلم  أوليفر" في إطار درامي موسيقي من خلال شخص يتيم يسمى أوليفر قد التقى بشخص نشال وحرامي في شوارع لندن وأنه قد تعرف عليه وذهب لكي يعيش معه ومع مجموعة من الأولاد الذين تربوا على السرقة من أجل سيدهم، والفيلم في عرضه الأول قام ببطولته الفنان مارك ليستر في دور "أوليفر"، وشاركه البطولة رون مودي الذي لعب دور "فاحسن"، والفنانة شاني واليس" هي الذي أدت دور "نانسي" التي من المقرر أن تلعب الدور في النسخة الجديدة المغنية الجميلة أديل.

 

من جهة أخرى، كان من المفترض أن المغنية البريطانية أديل هي التي تغني أغنية بداية فيلم الاكشن والغموض والإثارة الشهير "Bond 25". كما فعلت في جزء "Skyfall" ولكنها رفضت بسبب انشغالها بعائلتها هذه الفترة. قامت أديل بإلغاء أخر عرضين لها من جولتها الغنائية العالمية الضخمة في ملعب ويمبلي بسبب معاناتها من وجود أضرار صحية بأحبالها الصوتية وبناء على ذلك قد انسحبت من أربعة عروض في لندن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع