فيديو مسرب: دينا الشربيني ترقص في حفل عمرو دياب!

Sohair

بعد أن حضرت الفنانة الشابة دينا الشربيني حفل الهضبة والنجم عمرو دياب الأول في الساحل الشمالي بجولف بورتو مارينا، وحفله الثاني في مراسي.

 

قررت أن تؤكد الشائعات التي تدور حول العلاقة الغرامية التي تجمع بينها وبين عمرو دياب. حرصت على حضور الحفل الغنائي الثالث الذي أحياه الهضبة في الغردقة ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

 

قام رواد الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام بتداول مقطع من الفيديو المسرب الفنانة دينا الشربيني وهي تتراقص مع صديقاتها من داخل حفل النجم عمرو دياب الأخير الذي أحياه بإحدى القرى الكبرى في مدينة الغردقة.

 

 ظهرت الفنانة دينا الشربيني في الفيديو وهي ترقص بانسجام بصحبة عدد من صديقاتها على إيقاع أغنية "نغمة الحرمان" الذي قام بغنائها الهضبة عمرو دياب أثناء الحفل. لوحظ أن الفنانة دينا الشربيني قد تواجدت في الجزء المخصص في الحفل لكبار الشخصيات. طلت دينا الشربيني في الحفل بإطلالة سوداء عصرية حيث ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الأسود مكشوف الذراعين وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها.

 

ليس هذا هو الفيديو الأول الذي تم تداوله من قبل رواد مواقع وصفحات السوشيال ميديا بل انتشر أيضًا مؤخرًا مقطع جديد من الفيديو المسرب للفنانة دينا الشربيني والنجم عمرو دياب وهما يتراقصان في الساحل الشمالي أثناء قضاء عطلة عيد الأضحى المبارك وذلك عبر صفحات الفيس بوك الاجتماعية.

 

ظهر بالفيديو الفنانة الشابة دينا الشربيني بجانب المطربة السورية أصالة وزوجها المخرج طارق العريان والنجم عمرو دياب وهم يرقصون الأربعة على أغنية الهضبة عمرو دياب التي تحمل اسم "حكايتك ايه". ارتدت دينا الشربيني فستانُا قصيرُا لونه أبيض ومنقوشًا بألوان الصيف الزاهية مع ارتداء نضارة شمسية سوداء وقبعة على رأسها.

 

بعد انتشار الاخبار والشائعات حول وجود زواجًا سريًا بين دينا الشربيني وعمرو دياب قررت دينا أن تخرج عن صمتها وتعلق على هذه الشائعات وتصرح عن الشيء الذي يربطها بالهضبة عمرو دياب حيث قالت: "أشارك في بطولة الفيلم الذي يجهزه عمرو دياب، وأعقد حاليًا جلسات عمل مع فريق عمله، للوقوف على كل التفاصيل الخاصة بالشخصية".

 

أضافت الفنانة دينا الشربيني قائلة: "أجسد من خلال العمل دورًا جديدًا، ولن أكشف عن تفاصيله الآن، وهو مفاجأة لجمهوري، ومن المفترض البدء في تصوير الفيلم قريبًا، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه في دور السينما".

 

من المقرر أن الهضبة عمرو دياب قد يتابع المراحل النهائية من إعداد السيناريو الخاص بفيلمه الجديد الذي يعود به السينما بعد غياب دام لأكثر من خمسة وعشرون عامًا من الواضح أن الفنانة دينا الشربيني هي التي تقوم بالبطولة النسائية أمامه في الفيلم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع