بالصور: رولا يموت تنشر صور جريئة وتتهم هذه الفنانة بتقليدها

Sohair

قامت الفنانة وعارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل رولا يموت، أخت غير شقيقة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، بشن هجوم حاد على المغنية اللبنانية قمر واتهمتها بأنها تقلدها وترتدي نفس ملابسها.

 

قامت رولا يموت بنشر باقة من الصور لها التي ظهرت بها من قبل في شهر شباط لعام 2017 عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستقرام وعلقت رولا يموت على الصورة كاتبة: "الكلّ بدّو يقلدني ويلبس Jumpsuit متلي"، وتابعت: "تقولن إنّي رخيصة، لماذا تقلّدونني؟".

 

 

بالتأكيد كانت تقصد عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت المغنية اللبنانية قمر لأنها كانت ترتدي نفس ملابس رولا يموت وذلك أثناء وجودها في حفلة بمناسبة عيد الأضحى المبارك. طلت الفنانة قمر بالحفل وهي ترتدي جمبسوت باللون الفضي والمكشوف متعمد منطقة الصدر والبطن وهذا نفس موديل الجمبسوت الذي طلت به عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت في صور لها نشرتها في شهر شباط لعام 2017.

 

🤣🤣Copy Paste 🤣 #رولايموت #الكل بقلدني وبدو يلبس متلي

A post shared by rola_yammout_official (@rola_yammout_official) on

 

ليست المغنية اللبنانية قمر هي الوحيدة التي اتهمتها عارضة الأزياء رولا يموت بتقليدها، حيث قد اتهمت رولا يموت الفنانة اللبنانية المثيرة للجدل هي الأخرى ميريام كلينيك بتقليدها ودارت بينهما حرب كلامية عبر حساباتهما الشخصية بتطبيق الإنستقرام، وذلك بسبب المقال الذي نشره الإعلامي اللبناني صدام رفيق عبر وسائل الإعلام باسم رولا يموت بينما ظهر في أحد الصفحات باسم ميريام كلينك.

 

رولا يموت من المعتاد عليه أن تنشر صور مثيرة للجدل فنشرت مؤخراً صورة مقسمة لعدة صور صغيرة تبين فيها مؤخرتها في عدة أوضاع، أثارت هذه الصورة الجدل بين كل متابعيها. اختلفت التعليقات بين من يؤيدها ومن يلومها على هذه الصورة الجريئة جدًا، كانت ترد على المهاجمين وتقول: "أنا سكساوية وهذا مصدر رزقي لا تتدخلوا". من سيجرئ بأن يقلد هذه الصورة يا ترى؟

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع