هذا هو المكان الذي قضيا فيه تيم حسن ووفاء الكيلاني أجازه العيد

Sohair

#الهيبة #رمضان_2017 #جبل_شيخ_الجبل

Une publication partagée par TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) le

من أجل عيون الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني قام زوجها الفنان السوري تيم حسن بإيقاف تصوير مسلسله المصري "عائلة الحاج نعمان" لمدة أسبوع كامل. ذلك لكي يقضي عطلة عيد الأضحى المبارك مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني خارج مصر.

 

قرر النجم السوري تيم حسن بالذهاب لإحدى الدول الأوروبية برفقة زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني لكي يستمتعا سويًا بقضاء عطلة العيد الأضحى المبارك هناك، وأنهما سوف يعودا بعد انتهاء أسبوع العيد من أجل استكمال مشاهده التصويرية في مسلسله الجديد "عائلة الحاج نعمان".

حبيبتي🌹 #وفاء_الكيلاني #تيم_حسن

A post shared by TIM HASSAN | تيم حسن (@taimhasan) on

 

تداولت مؤخرًا العديد من الشائعات حول انفصال الفنان السوري تيم حسن عن زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني. قام الفنان السوري تيم حسن بالرد على هذه الشائعات ونشر صورة له جديدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام. ظهرت زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني مع تيم حسن في الصورة بملابس شتوية مرتدين نظارة شمسية لتؤكد أن الثنائي خارج مصر وقد ظهرا تيم ووفاء وهما داخل "القارب الصغير".

 

صاحب الفنان تيم حسن تعليقًا بالصورة قائلًا: "حبيبتي". انهالت العديد من التعليقات من قبل متابعيها ومحبي تيم حسن ومن بين هذه التعليقات تعليقا لإحدى معجبات تيم ووفاء وكتبت قائلة: "فرحتوني من قلبي أنو طلع كل الكلام شائعات، وشفنا بالصورة كمية الحب اللي بينكم، الله يخليكم لبعض ويحفظكم من كل شر".

 

حصدت الصورة على اعجاب الكثيرين والتي قد بلغت ل 57 ألف علامة اعجاب في أقل من 3 ساعات. طالب محبي تيم حسن ووفاء الكيلاني بأن يقوما الثنائي بالتقاط صورة حديثة لهما من دون نظارات!!.

 

 يتواصل الفنان السوري تيم حسن تصوير مسلسله المصري الجديد "عائلة الحاج نعمان" بعد انتهاء إجازته مع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني وذلك من أجل الانتهاء من المسلسل بسرعة شديدة لكي يواصل بداية تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ومسلسل "عائلة الحاج نعمان" من بطولة الفنان القدير صلاح عبد الله ليكون هذا التعاون الثنائي بينه وبين تيم بعد المسلسل المصري الشهير "الملك فاروق"، كما سيشارك في بطولة المسلسل الفنانة هبة مجدي، وأحمد بدير، وحازم سمير، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق.

 

بينما مسلسل الهيبة الجزء الثاني فقد يتواصل نفس أبطال المسلسل اللذين شاركوا في الجزء الأول وقد حقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي لعام 2017، والمسلسل من بطولة الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

 

 احتفلت الفنانة السورية ديمة بياعه منذ أيام قليلة بعيد ميلادها نجلها الأكبر ورد تيم حسن من طليقها النجم تيم حسن في غياب والده وقامت بنشر صورة من حفل عيد الميلاد عبر حسابها الرسمي بتطبيق السناب شات .علقت على الصورة قائلة:"يا عمري رودي انشا الله العمر كله وعقبال ما أفرح فيك بالشهادات العليا...والله لا يحرمني هالوش وكل عام وانت بألف خير".

 

نشرت ديمة صورة عبر حسابها بالإنستجرام وقد ظهرت في الصورة برفقة ولديها ورد وفهد من طليقها النجم تيم حسن .أشاد الجميع بمدى الشبه الذي يجمع بين ورد الابن الاكبر بوالده الفنان السوري تيم حسن، بينما فهد فقد يشبه والدته الفنانة ديمة بياعة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع