بالصور: حفل زفاف ريم السعيدي ووسام البريدي

Sohair

Mr & Mrs Breidy 🤵👰 #mrandmrsbreidy #wedding #w_issam Photo credit : @georgeschahoudphotography

Une publication partagée par Wissam Breidy (@wissambreidy) le

بعد أن أقام الإعلامي اللبناني وسام البريدي حفل زفافه للمرة الأولى في إيطاليا منذ شهرين من عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي.

 

قررا الثنائي على إقامة حفل الزفاف مرة ثانية ولكن بشكل رسمي داخل لبنان وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والسياسية في لبنان.

 

احتفل الإعلامي اللبناني وسام البريدي وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي في مساء أمس الأول من سبتمبر بحفل زفافهما في لبنان بالمنتجع السياحي "شاتو رويس" في كسروان. حرص على حضور الحفل الكثير من نجوم ونجمات الفن والغناء من أبرزهم المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور والمغنية اللبنانية كارول سماحه. بإضافة للإعلامية أنابيلا حديد برفقة زوجها الدكتور الجراح نادر صعب. شارك في الحضور أيضًا الإعلامي اللبناني الكبير جورج قرداحي.

 

انتشر اليوم الكثير من الصور ومقاطع الفيديوهات من حفل زفاف الإعلامي وسام البريدي والتونسية ريم السعيدي عبر صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية .ظهر العروسين بأروع إطلالة حيث ارتدت العروس فستانًا طويلًا للغاية وشفاف قد عكس هدوء جمالها وأنوثتها من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة. بدت ملامحها الجميلة بمكياج ناعم وخلاب من يد خبيرة التجميل هالة عجم. نسقت تسريحة شعر ملكية من مصفف الشعر والمزين سيمون مندلق. ارتدى العريس وسام البريدي بدلة أنيقة من لمسات المصمم بودي الديب.

 

أما حفل الزفاف فكان أسطوريًا حيث بدى المكان الذي أقيم فيه الحفل في الصور قمة في الأناقة والجمال بداية من ديكور الحفل الذي كان مستوحى من وحي الطبيعة على يد المصمم نايمن قزي الذي مزج بين الأناقة والبساطة في آن واحد. مرورًا بقالب الحلوى الخاص بالعروسين وحتى الشكولاتة المزينة بالورود البيضاء مع هدايا الحفل المقدمة لضيوف العروسين والتي كانت من محلات "باتشي Patchi".

 

ظهر العريس الإعلامي اللبناني وسام البريدي في إحدى مقاطع الفيديو وهو يقطع قالب الحلوى الخاص بحفل زفافه من التونسية ريم السعيدي موجها بعض الكلمات الرقيقة لزوجته وحبيبته قائلا: " ما يجمعه الله بالحب لا يمكن ان يفرقه انسان. وانت هدية من الملاك الذي اشكره لأنه ايضا اشبيني اليوم".

 

يذكر أن الثنائي وسام البريدي وريم السعيدي قد تزوحا زواجًا مدنيًا منذ شهرين في إيطاليا بمدينة ميلانو ووقتها قام الإعلامي اللبناني وسام البريدي بنشر صورة تكشف تفاصيل حفل الزفاف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام وعلق عليها كاتبا: "السعادة خيار وإنها دائما خياري".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع