الحواجب المموجة، أغرب صيحات المكياج لعام 2017

Samar Hamdi

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديوهات والصور التي عرضتها أشهر خبراء المكياج والتجميل على مستوى العالم والتي تبرز أغرب صيحات الحواجب خلال السنوات الأخيرة وهي الحواجب المموجة ! هل تجرئين على تجربتها ؟

 

لا شك أن الحواجب هي ما تبرز جمال ملامح الوجه، كما تشكل أحدث صيحات الموضة وأجرأها في عالم المكياج. ظهرت منذ فترة قريبة موضة الحواجب الريشة والآن تبرز صيحة الحواجب المموجة التي أطلقتها خبيرة المكياج بروميز تامانج Promise Tamang عبر صفحتها على الانستقرام. على الرغم من اختلاف الآراء وتباينها حول صيحة الحواجب المموجة Wavy Brows، إلا أنها قد انتشرت سريعاً بين الفتيات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستقرام. تعتمد صيحة الحواجب المموجة على الحصول على تموجات بارزة على هيئة دودة أو ثعبان، للحصول عليها تحتاجين لاستخدام قلم التحديد مع جل الحواجب لتظليلها من الداخل مع رسم الآيلاينر بشكل مموج ليتناسب مع شكل الحاجبين.

 

 

ترغب الفتيات في تجديد إطلالتهن واتباع ما هو جديد في عالم الجمال والمكياج. قد تلقى موضة الحواجب المموجة إعجاب البعض كبديل للشكل التقليدي والمعتاد للحواجب. كما قد يبدو هذا المظهر غير مألوف في عالمنا العربي، لكن قد نجد بعض الفتيات في الأيام المقبلة تقبل على تطبيق تلك الصيحة لاتباع الموضة. لم يحن الوقت حتى الآن لنحكم عليها إذا كانت ما ستلقى نجاحاً أم فشلاً.

 

كعادتها في تجربة كل ما هو جديد، قامت خبير التجميل هدى قطان Huda Kattan بتطبيق تلك الصيحة الغريبة. لكنها قد أكدت عدم سعادتها بتلك التجربة، فهي موضة غريبة لا تليق بشكل وجهها، كما أنه ليس علينا اتباع كل ما هو جديد في عالم الجمال إن لم يكن يليق بملامح وجهنا أو شخصياتنا.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع