بالفيديو: اغنية تيلور سويفت الجديدة تتخطي 90 مليون مشاهدة

Sohair

Thank you so much @maryellenmatthewsnyc ✨

Une publication partagée par Taylor Swift (@taylorswift) le

 

المغنية العالمية تايلور سويفت هي محطمة الأرقام القياسية دائمًا عبر موقع اليوتيوب بمجرد أن تقوم بإطلاق فيديو كليب ولن تتخلى تيلور سويفت عن هذا النجاح أبدًا، ففور طرحها لفيديو كليبها الجديد حقق رقمًا قياسيًا جديدًا على اليوتيوب.

 

بعد مرور 24 ساعة فقط من طرح فيديو كليب المغنية الأمريكية العالمية تايلور سويفت الذي تحمل اسم "Look What You Made Me Do" أو "أنظر ماذا جعلتني أفعل". بلغت نسبة المشاهدة عبر شبكة اليوتيوب حوالي 90 مليون مشاهدة ولذلك فقد حطمت تايلور سويفت الرقم القياسي عبر اليوتيوب كعادتها.

 

حسب ما ذكر موقع اليوتيوب يوم الثلاثاء الماضي أن فيديو كليب المغنية الأمريكية تايلور سويفت هو أكبر تدشين لأي موقع فيديو على الإطلاق في تاريخ الموقع محطمًا الرقم القياسي الذي حققه المغني الكوري الجنوبي تساي الذي حققت أغنيته جنتل مان 34 مليون مشاهدة في 24 ساعة من طرح الأغنية، نقلًا عن الموقع الإلكتروني آبل نيوز.

 

 

وفقًا لما نقلته صحيفة غارديان أن موقع اليوتيوب قد ذكر أن عدد المرات التي تم مشاهدة الكليب فيها قد بلغت خمسون الف في الدقيقة خلال الأربع وعشرون ساعة من طرح الفيديو كليب، بينما وصل عدد المتوسط في الساعة لحوالي 5 ملايين مشاهدة.

 

تبدأ أحداث الفيديو كليب لأغنية تايلور سويفت الجديدة بعنوان "Look What You Made Me Do" وهي تخرج من القبر في وجود لافتة كُتب عليها "هنا ترقد سمعة تايلور سويفت". يدور أحداث الفيديو كليب عن تعرض سمعة المغنية الأمريكية تايلور سويفت للتشويه من قِبل وسائل الإعلام والكثير من الناس وقامت تايلور سويفت بتجسيد اكثر من عشرون شخصية خلال الفيديو كليب.

 

ظهرت المغنية العالمية تايلور سويفت بلوك مرعب للغاية وكأنها أكثر رعبًا من شخصيات سينمائية مشهورة، كما طلت بمجموعة متنوّعة من الشخصيات مثل سارقة مصارف، نجمة، قائدة فرقة روبوتات. ظهر الفيديو كليب بأجواء مرعبة وبديكور رائع بإضافة المؤثرات البصرية والمكياج والأزياء المبهرة ومن الواضح المجهود الضخم الذي بذل كثيرًا في الفيديو كليب.

 

من الجدير بالذكر أن النجمة والمغنية العالمية تايلور سويفت البالغة من العمر سبعة وعشرون عاما قد تغيبت عن حضور حفل توزيع جوائز MTV للأفلام المصوّرة هذا العام، وذلك بسبب انفصالها عن منسق الأغاني البريطاني كاليفن هاريس بعد أن كانت تربطها به علاقة حب عاطفية. انفصلت أيضا عن الممثل البريطاني توم هيدلستون بعد قصة غرامية قصيرة، وفوق كل هذا قد تغيبت تايلور سويفت عن الحفل بسبب خلافاتها العلنية مع المغنية كاتي بيري والزوجين كيم كارداشيان وكاني ويست.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع