شارلوت تلبوري تطلق علامتها التجارية لأول مرة في الشرق الأوسط

Yara Sharara

تحتفل خبيرة التجميل العالمية والرائدة في مجال الجمال والمكياج شارلوت تلبوري بإفتتاح أولى متاجرها الكبرى داخل الشرق الأوسط وذلك من خلال افتتاح ثلاث متاجر في العالم العربي.

 

واحد من هذه المتاجر سيكون بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع بدبي والذي يحمل اسم Beauty Wonderland، بينما المتجر الثاني سوف يكون بالكويت والثالث في الدوحة. هذه تعد المرة الأولى لشارلوت تلبوري للمشاركة بمتاجرها التي تضم اشهر المستحضرات التجميلية في عالم الجمال والمكياج في الشرق الأوسط.

 

من أشهر النجوم والنجمات العالميات زبائن شارلوت تلبوري هم أمل كلوني، سيلين ديون، جيجي حديد، جينيفر لورانس، كيندال جينر، كيم كارداشيان، كريستين ستيوارت، ريهانا، جينيفر لوبيز و فيكتوريا بيكهام.

 

تستعد شارلوت تلبوري لكي تقوم بإطلاق مجموعتها الجديدة من علامتها التجارية الرائدة في عالم مستحضرات المكياج و مواد العناية بالبشرة والعطور، بإفتتاح أول فرع لها في الكويت داخل مجمع الأفنيوز وذلك في شهر سبتمبر 2017. سيكون هذا المتجر من أكبر المتاجر للعلامة في العالم العربي وسيكون مكوّن من طابقين على مساحة تبلغ 240 متر مربع.

 

تتميز هذه المتاجر الثلاث بأنها سوف تكون قطعة من هوليوود وذلك بداية من تصميمات الديكور التي سوف تكون من ابتكارات تكنولوجية متناغمة ومنسجمة مع الديكور الداخلي المستوحى من عالم هوليوود. اعتمدت شارلوت تلبوري نفس الديكورات التي تعتمدها بمتاجرها داخل أمريكا والعالم الغربي. قامت بإختيار المقاعد المخملية الفاخرة والفخمة ذات اللون القرمزي والطاولات المنقوشة بأسلوب هوليوود الفريد، مع اعتمادها على الإضاءة باللون الذهبي. ليس هذا فقط، بل حرصت خبيرة التجميل العالمية شارلوت تلبوري على اختيار المرآة السحرية التي تُظهر الوجه بعشر إطلالات مختلفة بمجرد الوقوف أمامها و النظر إليها.

 

الإطلالات العشر هذه هي اسم العلامة التجارية الرائدة في عالم مستحضرات التجميل والتابعة لخبيرة التحميل العالمية شارلوت تلبوري. كشفت خبيرة التجميل شارلوت تلبوري عن مفاجأة أخرى من مفاجآت الافتتاح حيث أن عارضة الأزياء ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي سيندي كيمبرلي هي من ستكون الوجه الإعلاني الجديد لحملتها التجميلية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع