بالفيديو: هيفاء وهبي تشعل إنستقرام برقصها

Sohair

#haifawehbe

Une publication partagée par Haifa Wehbe (@haifawehbe) le

أثارت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حالة من الضجة والجدل الشديد بعد نشرها لمقطع من الفيديو من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي بتطبيق سناب شات وهي تقضي سهرتها مع أصدقائها.

 

أشعلت صفحات التواصل الاجتماعي حالة من السخرية بسبب لقطات الفيديو الذي ظهرت فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأخر إطلالاتها وهي داخل أحد النوادي الليلية مع أصدقائها. ظهرت الفنانة هيفاء وهبي وهي ترتدي فستانًا قصيرًا للغاية باللون الأسود المحدد بالألوان البيضاء والحمراء والزرقاء. أثارت الفيديو على هذه الضجة الشديدة بسبب تعمد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بتصوير نفسها من الخلف واستعراض مؤخرتها.

 

شعر الكثيرين من متابعي النجمة هيفاء وهبي بالغضب منها بسبب تمايلها وفقدانها التركيز إثر تناولها كميات كبيرة من المشروبات الكحولية وهناك صفحة من صفحات الإنستقرام قد شنت هجومًا حادًا على مقطع الفيديو الذي نشرته الفنانة هيفاء وهبي تدعى "كلاسي" وعلقت على الفيديو قائلة: "تواجدت هيفاء وهبي في أحد الأندية الليلية تناولت فيها كل ما إذا وطاب من الكحوليات. أحاط بها عدد من الشبان كالعادة الذي يصغرونها بكثير".

#Haifawehbe #Haifaholics #هيفاء_وهبي

A post shared by Haifaholics-Haifa Wehbe Fans♓ (@haifaholics) on

تابعت الصفحة حديثها بذكر جميع أنواع المشروبات الكحولية التي تناولتها هيفاء وهبي هلال سهرتها قائلة: "وبدأت مراحل الشرب بشكل سلس ومتدرج، حيث بدأته ب"المارتيني" ثم انتقلت ل"B52"، ولكي تزيد عن عربدتها أخذت عدد من "شتات" التكيلا المكسيكية الشهيرة".

 

أضاف المسؤول عن الصفحة كلماته يضيف فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعد وصولها لأخر مستوى من شرب الكحوليات قائلاً: "وعندما وصلت للمستوى الذي ترغبه واصبحت في (الباي باي) ظهرت على حقيقتها فبدأت بالتهتك والتمايل على طريقة بائعات الهوى المحترفات اللاتي كثيرًا ما نراهن في الأفلام الأمريكية والمصرية، تلك هي هيفاء وذلك هو مستواها المعروف".

Good Night 😚❤ #HaifaWehbe #هيفاء_وهبي

A post shared by ⭕ هيفاء وهبي - Haifa Wehbe (@karimawehbe) on

انهالت التعليقات المثيرة للغاية من قبل متابعيها الصفحة من حيث انتقادهم لحديث الصفحة عن نجمتهم المفضلة هيفاء وهبي قائلين إن هذه هي طريقة المشي الخاصة بالفنانة هيفاء وهبي وأنها تحب دائمًا الاستعراض بجمالها الساحر وبجسدها المتناسق والرشيق. أشادوا بجمال فستان هيفاء وهبي الذي أظهر أنوثتها الطاغية وجمالها الآخاذ.

 

تداولت بعض الشائعات والأخبار حول تعاون النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مع المطربة المغربية الديفا سميرة سعيد في أغنية مصرية من كلمات سميرة سعيد وأن هذه الأغنية سوف تنضم للألبوم الجديد الخاص بالنجمة هيفاء وهبي المقرر طرحه في الأسواق خلال الأيام القادمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع