بالفيديو والصور: حلا الترك في اول يوم دراسة بدون ماكياج

Sohair

 

طلت الفنانة البحرينية حلا الترك بإطلالة بريئة طفولية بالزي المدرسي في أول يوم لها بالدراسة في الأردن.

 

 ذلك بعد انتهائها من إجازتها الصيفية وعودتها للحياة الروتينية بعدما انطلق الموسم الدراسي لها في أولى أيامه. قامت البحرينية منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، بنشر صورة لأولادها الثلاثة حلا ومحمد وعبد الله الترك في أول يوم دراسي لهم من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستقرام. علقت قائلة: "الله يوفقكم، الحين بس حسينا إنهم عايشين في المكان النظيف الصح، وصار الوقت اللي ينتبهون على دراستهم ومستقبلهم ويخلون هرار أبوهم اللي لا يقدم ولا يأخر، الأم غير. تابعت منى السابر وقالت: " الله يحفظكم وينور طريقكم وإن شاء الله سنة خير عليكم يارب".

 

ظهرت الفنانة البحرينية حلا الترك بالصورة بإطلالة عفوية تليق بعمرها وطلت حلا وهي ترتدي مريول المدرسة التقليدي. قامت بتضفير شعرها وتخلت عن أدوات المكياج والمساحيق. ظهر شقيقهما عبد الله ومحمد الترك بالزي الدراسي أيضًا.

 

 

انهالت التعليقات من قبل الجمهور وقاموا بشن الهجوم على والدهم المنتج البحريني محمد الترك مقارنين بين الحياة التي كانت تعيشها حلا الترك في منزل والدها وبين أسلوب الحياة مع والدتها التي نجحت في الحصول على حضانة أولادها الثلاث من والدهم. كانت تظهر الفنانة حلا الترك أثناء تواجدها مع والدها محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة بالملابس الغير مناسبة لطفلة بعمرها وظهورها بالمكياج والزي المخالف لسنها. أثارت الصورة على إعجاب الكثيرين مشيرين بجمال حلا الترك الطفولي متمنين لها النجاح والتقدم في حياتها الدراسية.

 

نشرت والدة الفنانة حلا الترك منى السابر صورة أخرى لأبنائها مع جدتهم مها الترك عبر حسابها بالإنستقرام معلقة عليها قائلة: "أول يوم دراسة الله يحميكم ويبعد عنكم كل سوء، يطول بعمر جدتكم العافية". يذكر أن حرصت الفنانة البحرينية حلا الترك على توجيه رسالة حب واشتياق لمحبيها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق السناب شات من خلال مقطع من الفيديو تغبر فيه عن محبتها واشتياقها لجمهورها وتمنت أن يكون عامهم مليء بالخير والسعادة.

 

يعُمري الله يوفقها بدراستها💙💙.

A post shared by HalaAlturk. (@iihalav_) on

 

من الواضح أن السيدة البحرينية منى السابر تحاول أن تستفز الفنانة المغربية دنيا بطمة زوجة طليقها البحريني محمد الترك وذلك بعد أن قامت بتهنئة الفنانة المغربية ابتسام تسكت بطرحها لأغنيتها الجديدة "بغاني بعيوبي". قامت منى السابر بنشر صورة للفنانة المغربية ابتسام تسكت عبر حسابها بالإنستجرام وهنأتها قائلة: "ألف مبروك لابنة المغرب الجميلة والراقية ابتسام تسكت، تستاهلين كل خير". اعتبره البعض أن منى السابر تحاول أن تستفز دنيا بطمة خاصة أنها أيضًا قامت مؤخرًا بإطلاق أغنية جديدة بعنوان "ارقص".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع