أشعّي في العيد مع Maje والفاشينيستا نادية حسن

Samar Maatouk

تطلق العلامة التجارية "ماج" مجموعة مصغّرة رائعة من أزياء السهرة حصرياً في الإمارات العربیة المتحدة والمملكة العربیة السعودیة اعتباراً من نھایة شهر أغسطس ٢٠١٧.

 

من الواضح أنّ العلامة التجارية "ماج" قد لعبت في السنوات الأخيرة دوراً بارزاً وملحوظاً في تغيير أسلوب النساء الشابّات في عالم الموضة والأزياء. ومع اختيار شهيرات أمثال بيلا حديد، وإيما ستون وبيبا ميدلتون لأزياء الدار الفرنسية الفاخرة، لم يعد من العجب أن تكون "ماج" قد حقّقت اليوم شهرة عالمية على نطاق واسع.

 

أمّا عن إطلاق الابتكارات الجديدة، فتأتي ھذه الخطوة للاحتفال بعید الأضحى المبارك بطریقة تجسّد أرقى معاني الأناقة والجمال. تتكوّن المجموعة المصغّرة من ٤ قطع أبدعتها العلامة التجارية الباريسية التي أسستها المصممة المغربية-الفرنسية Judith Milgrom قبل ٢٠ عاماً تقريباً ووجّهتها لامرأة "تعشق الأسلوب البوهيمي والأزياء التي تبرز أنوثتها".

تمّت صياغة التصاميم من أقمشة التول المزيّنة باللون الأسود الأنيق والتي امتزجت مع أنسجة الترتر اللامعة باللون الذهبي الناعم والهادئ فرسمت تشكيلات رائعة من زخارف الأزهار الفريدة. وفي وقت تحمل فيه المجموعة نفحة غربيّة واضحة غير أنّ اللمسات الراقية باللونين الأسود والذهبي تضفي على التصاميم روحاً خاصة تحاكي أجواء الشرق بأناقة لامتناهية.

 

تشتمل القطع على إصدارین مختلفَین من التنانیر یحفلان بقصّات رشیقة عند منطقة الخصر تتسع عند الأسفل بحركة انسیابیة آسرة، كما تمنح الصیاغات المتنوّعة (القصیرة ومتوسطة الطول) خیارات تلائم كل المناسبات فيما تترجم تصامیمھا المتناغمة قیماً جمالیة غایة في الجاذبیة.

 

ولكل امرأة ترغب في إطلالة شاملة مؤلّفة من قطعة واحدة، فتقدّم العلامة نموذجین من الفساتین یتألقان بقصّة مدوّرة عند منطقة العنق، وجیوب أنیقة تضفي مظھراً عصریاً وتتیح إطلالة مشرقة مفعمة بالجمال.

جاءت هذه الابتكارات الجديدة من الفساتين والتنانير لتلبّي رغبة كل فتاة تبحث عن التألّق وتسعى وراء اعتماد أزياء مميّزة. وقد تعاونت الدار الفرنسية "ماج" مع عارضة الأزياء والمصممة الإماراتية نادية حسن لإطلاق هذه المجموعة المذهلة بحيث تمّ تصوير الإطلالات المختلفة في قلب سوق الذهب في مدينة دبي خلال جلسة تصويرية رائعة من توقيع Visual by Saad.

 

مع إطلاق هذه المجموعة الفريدة بقصّاتها وموديلاتها الساحرة، بات من السهل عليك اختيار الأزياء التي سوف تضفي على جمالك وأناقتك هذا العيد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع