العبوا، واربحوا وأنشروا الحبّ إلى أقصى الحدود مع متجر Lancôme المؤقّت

Yara Sharara

 

الآن في دول الخليج يمكنكم الإطلاع على متجر Lancôme الجديد المؤقت والفريد من نوعه والذي لم يسبق له مثيل في عالم الجمال والعناية بالبشرة والمواد التجميلية.

 

قررت علامة Lancôme أن تعيد صياغة التجربة من جديد وتقوم بتسويق منتجاتها التجميلية وقامت بإطلاق متجر جديد لهذا الموسم في دولة دبي بسيتي ووك 2، لتكون هذه هي المرة الأولى لوجود متجر Lancôme في دول الخليج. سوف يستغرق العمل على هذا المتجر قبل افتتاحه حوالي ثلاثة أشهر، حيث بدأ العمل فيه منذ 20 أغسطس و سيستمر حتى يوم 20 نوفمبر.

 

يتميز متجر Lancôme بمستحضراته التجميلية التي يغلب عليها طابع روح الشباب والعصرية والمرح والابتكار، كما يتمتع بأسلوبه الخاص في العناية بالجمال وبطرق اختيار المكياج المناسب لكل امراة. صممت Lancôme منتجات من التجميل تعتمد على أساليب ساحرة من الحيوية والنشاط والنابضة بروح الجمال والأناقة والرقي والفخامة في نفس الوقت. يسعى دائمًا لخلق روح من الذكريات المرحة والجميلة والسعيدة أيضًا، بالإضافة لذلك يمكن للزوّار اللعب في المساحة المخصّصة لتجربة الحظّ والفوز بجوائز مبهرة.

 

من الملفت أيضًا للجميع، هو أنه يمكن لأي زائر للمتجر أن يكتشف ويُقدم على شراء مجموعة مكياج Olympia Le-Tan التي أصدرت منها كميات محدودة. سوف يُقبل الجميع على شرائها لأنها مجموعة متميزة وجذابة وساحرة وهي موجودة الآن في متجر Lancôme المؤقت قبل افتتاحه. يوجد أيضًا باقة متنوعة من مستحضرات التجميل و المكياج الذي يبهر عدد كبير من النساء والكثير من الفتيات عاشقات الجمال والموضة والمكياج.

 

يحرص متجر Lancôme المؤقت والجديد على توافر باقة مذهلة من مستحضرات التجميل الخاصة بتركيب البشرة منها Energie de Vie وقد تم تصميمها خصيصا للفتيات الشابات الصغيرات لمنحهن النضارة والجمال والحيوية للبشرة لإحتوائها على المضادّة للأكسدة، المنشّطة للبشرة. أما عاشقات العطور الساحرة فبالتأكيد سوف يشعرن بالسعادة البالغة عندما يجدن عطر La Vie Est Belle L’Éclat الذي يشكّل مزيجاً متلألئاً من نفحات زهرية وفاكهية، ابتكره اثنين من كبار صانعي العطور لمتجر Lancôme.

 

من الجدير بالذكر أن متجر Lancôme المؤقت سوف يستمر بهذه العروض والتشكيلات الرائعة من مستحضرات التجميل والمكياج والعطور النسائية الساحرة في دبي داخل سيتي ووك 2 يوم 20 أغسطس على أن يتمّ حفل الافتتاح الرسمي في 22 من نفس الشهر.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع