صورة اخرى لدينا الشربيني في حفل عمرو دياب، هل تؤكد علاقتها به؟

Sohair

تصر الفنانة دينا الشربيني على ملاحقة الهضبة عمرو دياب من حفلة لأخرى ولا ترغب في إخماد الشائعات التي انتشرت خاصة بعد أن نشرت صورة عبر صفحات التواصل الاجتماعي وهي بحفلة عمرو دياب الغنائية الأخيرة في الساحل الشمالي.

 

نفى المطرب والسوبر ستار عمرو دياب من خلال حفلته الغنائية في الأسبوع الماضي بالساحل الشمالي علاقته بالفنانة الشابة دينا الشربيني بطريقة غير مباشرة بعدما تداولت الشائعات عنهما. نفى انه قام بطرح أغنية "أجمل عيون" في ألبومه الجديد "معدي الناس" من أجل الفنانة دينا الشربيني بما أن كلمات الأغنية تقول ولله لأحبك موت…وأحب برج الحوت باعتبار أن دينا الشربيني من مواليد برج الحوت.

 

أوضح عمرو دياب أن هذه الشائعات ليس لها أي أساس من الصحة و قام بغناء الأغنية في الحفل مع تغيير الأبراج واستبدلها ببرج الثور وبرج الميزان. ذلك من أجل منع تداول الشائعات مرة أخرى التي تقول بأن هناك علاقة حب تجمع بينه وبين دينا الشربيني. انتشرت مؤخرًا أيضًا صورة لدينا الشربيني وهي ترتدي نفس التيشيرت الذي ارتداه الهضبة بنفس اللون والشكل والستايل مع وضع باندانا على الرأس بنفس اللون والعديد من الإكسسوارات التي ارتداها الهضبة.

 

 

على الرغم من نفي الهضبة عمرو دياب لشائعة ارتباطه بالفنانة الشابة دينا الشربيني إلا أنها مصرة على الظهور في حفلاته وحريصة على التقاط الصور ونشرها دون إخفاء شكلها وهذا الغريب في الموضوع هذه المرة. ولكن لا أحد يعرف ماذا تقصد الفنانة دينا الشربيني بفعل ذلك بما أنها ليست مضطرة إطلاقًا على حضور حفل الهضبة وخصوصًا أن هناك شائعات تحوم حولها بارتباطها بالنجم عمرو دياب فهل هي تقصد توريط الهضبة؟ أم أنها تريد أن تظهر علاقتها السرية به للعلن ولكي يعرف الجميع، أم أن هذه الصور قديمة ومن حفلات سابقة؟.

 

ينتظر الجميع رد من الفنانة الشابة دينا الشربيني لكي توضح الأمر للجمهور فهي تستطيع أن تنفي الخبر إذا كان كاذبًا حتى ولو بتعليق غير مباشر مثلما فعل الهضبة عمرو دياب لكي تخمد الشائعات وتمنع الأقاويل المستمرة منذ بداية العام حتى الآن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع