مراد يلدريم وايمان الباني يتوجهان لأداء فريضة الحج

Sohair

حرص النجم التركي الوسيم مراد يلدريم الشهير بإسم "أمير" في الوطن العربي هو وزوجته ملكة جمال المغرب "إيمان الباني" على زيارة الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية. 

 

 اصطحب النجم مراد يلدريم والده ووالدته معه لأداء الحج. تم تداول صورة لهما وهما يرتديان لباس الإحرام داخل المطار عبر صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية التركية.

 

أشغلت زيارة الفنان مراد يلدريم نجم تركيا هو وزوجته المغربية إيمان الباني عقول الصحافة التركية ووسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية. حرص الموقع التركي "تايمز" على نشر صورة النجم مراد يلدريم الشهير بإسم أمير وهو من داخل المطار بصحبة زوجته إيمان الباني بعد أن شاهدهما الصحفيين الأتراك في مطار أتاتورك بالعاصمة التركية اسطنبول.

 

الجدير بالذكر أن لم تكن هذه هي زيارة النجم التركي مراد يلدريم للأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج بل أنه قد اعتاد للذهاب عدة مرات خلال الأعوام الماضية مع أسرته. تعد هي المرة الأولى لمراد يلدريم مع زوجته المغربية إيمان الباني. هذا حسب تصريحات النجم مراد يلدريم للصحفيين. أشار أنه وعائلته وزوجته يشعرون بالحماس الشديد هذه المرة دون أي مرة سابقة. يذكر أن أخر مرة قد أدى فيها مراد يلدريم مناسك الحج كانت عام 2014 أي بعد انفصاله عن زوجته الأولى الفنانة التركية بورتشين ترزي أوغلو المعروفة بإسم "أزاد".

 

يذكر أن الثنائي مراد يلدريم وإيمان الباني قد وصلا لمطار تركيا متجهين من هناك إلى المملكة العربية السعودية. عبر طائرة عادية تابعة للخطوط التركية وقيل إنهما سوف يمكثان في السعودية لمدة 10 ليال في مكة في رحلته الثانية إلى الحجاز سوف يقضيان 3 ليال في المدينة.

 

نشرت فدوى الباني شقيقة إيمان الباني ملكة جمال المغرب وزوجة النجم التركي الوسيم مراد يلدريم صورة لهما بلباس الإحرام، ومرتدين نظارة شمسية سوداء ومتشابكي الأيدي ببعضهما البعض عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام. علقت فدوى الباني على الصورة بدعاء قائلة: " يا زائر بيت الله، تروح وترجع بحفظ الله، ولا تنسانا بالدعاء انشاء الله، حج مقبول انشاء الله".

 

ظهرت إيمان الباني في الصورة وهي ترتدي عباءة بيضاء ومغطاة شعرها بشال طويل من اللون السماوي الفاتح. ارتدى زوجها النجم التركي مراد يلدريم لباس الإحرام ذات اللون الأبيض. حصدت الصورة على إعجاب الكثيرين وأشادوا بجمال إيمان الباني وهي بزي الحجاب الإسلامي. علقوا محبي النجم التركي الوسيم مراد يلدريم وأعربوا عن وسامته بزي الإحرام وتمنوا لهما حج مقبول وذنب مغفور.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع