افتتاح أكبر فنادق تريب باي ويندام على مستوى العالم بدبي

Sara Ahmed
  • Tryp wyndham Dubai

    أعلنت مجموعة "ويندام الفندقية" عن افتتاح أكبر فنادق تريب باي ويندام على مستوى العالم بمنطقة برشا هايتس بدبي.

     

    تجربة جديدة ومتميزة تقدمها مجموعة ويندام الفندقية والتي تمتلك 19 علامة فندقية و 8100 فندقاً في 79 دولة على مستوى العالم من خلال افتتاحها لفندق تريب باي ويندام دبي والذي يعد أكبر فنادق العلامة التجارية في العالم. يقع الفندق الجديد في شارع الثنية 1، بمنطقة برشا هايتس بدبي.

    يقدم الفندق إقامة فاخرة مع عروضاً تنافسية بأسعار مناسبة لاستقطاب هواة السفر والسائحين من كل مكان. بفضل موقعه المتميز في قلب مدينة دبي فإن فندق تريب باي ويندام يتيح لكِ ميزة الوصول لأفضل الأماكن والوجهات في المدينة.

     

    شاهدي جولة داخل فندق تريب باي ويندام دبي أكبر فندق للعلامة التجارية على مستوى العالم

  • غرف العائلات

    TRYP Family Room

    غرف مخصصة ومصممة للعائلات بديكورات عصرية!

     

    يقدم فندق تريب باي ويندام دبي غرف مصممة للعائلات بديكورات رائعة وحيوية، مع غرف منفصلة للوالدين. يشمل الجناح بالإضافة إلى غرفة النوم الرئيسية غرفة معيشة مع أريكة يمكن تحويلها لفراش وهو ما يجعل الجناح يسع خمسة أفراد. الجناح مجهز أيضاً بنظام تهوية، حمام مع دش وغيرها من المرافق. يتيح لكِ جناح العائلات التمتع بمتعة التنزه والخروج ثم الاجتماع مرة أخرى مع أفراد عائلتك في مكان واحد مجهز بأحدث وسائل الراحة بلمسة عصرية أنيقة. تتمتع كافة الغرف بديكورات راقية مع ميزة الإنترنت المجاني، وخزانة لوضع الأغراض الشخصية، وثلاجة صغيرة وتجهيزات ترفيه داخل الغرفة.

  • مطعم Local

    Local Restaurant

    مطعم لوكال هو الوجهة المفضلة للجميع في فندق تريب باي ويندام.

     

    لوكال هو المكان حيث تجلسين مع أصدقائك وتتمتعين بوجبة رائعة أو كوب من القهوة الصباحية في الوقت الذي يستطيع أطفالك اللعب في مساحة آمنة ومخصصة لهم. المطعم معد بديكورات مريحة ورائعة ويستمد طاقته وتصميمه من كل الأشياء المحيطة في المدينة وثقافة المجتمع فنجد القطع والتحف الفنية المنحوتة بواسطة فنانين محليين كما نجد بعض القطع المعاد تصنيعها بطريقة ستجعلكِ تقعين في حب المكان من النظرة الأولى. مطعم لوكال هو مكان ينبض بالأصالة والروح الريفية. أعلى معايير الخدمة مع أشهى الأطباق البحرية مع الأعشاب الطازجة المزروعة في شرفات مكاتب الفندق لتضفي نكهة لا تقاوم على الأطباق.

    هذا بالإضافة إلى محطات الطهي الحي لمشاهدة أشهى الأطباق أثناء إعدادها. وجبات البرانش المستوحاة من أطعمة الشارع الشهية يمكن تحضيرها على طريقتك في محطات الطهي المباشر. أجواء الاسترخاء الأوسطية المستوحاة من بيسترو جعلت من مطعم لوكال المكان المثالي للتجمع مع الأصدقاء وتناول وجبة لذيذة. تمتعي بوجبة إفطار أوروبية مع لمسة جنوبية في مطعم لوكال، كما يمكنكِ الاستمتاع بأطباق المشويات في العطلات على سطح المطعم.

  • بهو الفندق

    Hotel Lobby

    بهو الفندق سيغمركِ بأجواء من الترحاب والضيافة مع الطابع الفريد للواجهة.

     

    الديكورات العصرية والأجواء التي تنبض بالرحابة والجمال ستخطف أنفاسك منذ اللحظة الأولى التي تخطين فيها إلى الفندق. المساحة الواسعة مع أماكن الجلوس المريحة والموفرة بوسائل الراحة والترفيه مثل أرفف الكتب لتقرئي كتابك المفضل في أجواء من الهدوء أو تطالعين جريدتك ستجعل من إقامتك في فندق تريب باي ويندام تجربة ممتعة وفريدة . سواء كنتِ تقيمين في الغرف العادية أو غرف كبار الزوار ستجدين في الفندق أجواء من الرفاهية والرقي بدءاً من البهو وحتى غرفة الإقامة.

  • غرف اللياقة

    Fitness Room

    لا تدعي أجواء الاسترخاء تنسيكِ رشاقتكِ واختاري غرف اللياقة بفندق تريب باي ويندام دبي.

     

    يدعوكِ فندق تريب باي ويندام دبي إلى إقامة توفر لكِ كل ما تحتاجينه في حياتك اليومية. إذا كنتِ من هواة ممارسة الرياضة يقدم لكِ الفندق غرف اللياقة البدنية والتي تشمل سرير كبير الحجم، عجلة رياضة، مياه معدنية ومناشف حتى تستطيعين ممارسة الرياضة في الغرفة في خصوصية تامة. هذا بالإضافة لخدمة الواي فاي ونظام التهوية لتستمتعي في غرفتك بإقامة وخدمات عالية الجودة تلبي كل مطالبك. تسع الغرفة شخصين بالغين وطفل مع سرير كبير أو سريرين وحمام كبير المساحة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع