بالصور: شاهدي اطفال مادونا الستة في صور غاية في الروعة!

Sohair

لأول مرة في تاريخها الفني تقوم النجمة العالمية "مادونا" بنشر صور أطفالها الستة عبر صفحات وشبكات التواصل الاجتماعي وذلك احتفالًا بمناسبة عيد ميلادها ال 59 الذي حرصت على مشاركة متابعيها فرحتها وسعادتها مع أطفالها الستة روكو ولورد وديفيد وستيلا وإستر وميرسي

 

احتفلت المغنية الأمريكية مادونا بعيد ميلادها والتي بلغت من العمر 59 عامًا في حفلة غجرية كبيرة يوم الخميس الماضي داخل مدينة إيطاليا. على الرغم من مرور عدة أيام على الاحتفال لكن مادونا تنشر العديد من الصور لها و لأطفالها من الحفلة بصفة يومية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. من أبرز الصور التي نشرتها المغنية العالمية مادونا هي صورة تظهر فيها مع أطفالها الستة. كانت مادونا تظهر في منتصف أولادها وعلى جانبها ابنها "روكو" 17 عامًا، وابنها "ديفيد" 11 عامًا، وعلى جانبها الأخر ابنتها ميرسي 11 عامًا. ظهرت ابنتها الكبرى لورديس 20 عامًا وهي تجلس بجانب مادونا وطفليها التوأم ستيلا وإستر صاحبًا ال4 أعوام.

 

طلت النجمة العالمية والمغنية الشهيرة مادونا بإطلالة غجرية رائعة حيث ارتدت فستانًا مبهرًا من اللون الأخضر من توقيع دار الأزياء الشهيرة دولتشي& غابانا، بينما بناتها الأربعة لورديس وميرسي وستيلا واستر فقد ارتدوا نفس الزي المطابق لوالدتهم مادونا والمنقوش بأوراق الشجر الأخضر.

Birthday 🎉🎂🎈🇮🇹♥️

A post shared by Madonna (@madonna) on

 

نشرت مادونا صورة تجمعها بابنتها الكبرى "لورديس" البالغة من العمر عشرون عامًا وظهرت لورديس وهي تقبل والدتها بحب شديد وقد نالت الصورة العديد من الإعجابات والتعليقات. استمر الحديث عن ليلة الحفل للجميلة مادونا لمدة يومين متتاليين بحضور عدد كبير من الأصدقاء وقام ميرث ألاس، وريكاردو ديسيس بتوثيق عدة صور من الحفل عبر صفحات التواصل الاجتماعي معلقين على الصور جملة: " ليلة الغجر.... الليلة المذهلة الليلة الماضية".

 

Best ................🎉💘😂

A post shared by Madonna (@madonna) on

 

يُذكر أن المغنية الأمريكية مادونا قد أعلنت في فبراير الماضي لعام 2017 أنها تبنت طفليها التوأم "ستيلا واستر" صاحبا ال 4 أعوام من مدينة مالاوي وذلك من خلال منشور قد نشرته عبر حسابها الرسمي بتطبيق الإنستجرام. قامت بنشر صورة لها مع أطفالها احتفالا بعيد الأب في يونيو 2016 ولكن لم يكن بينهما التوأم ستيلا واستر.

 

تبنت المغنية الأمريكية والعالمية مادونا أطفالها التوأم أيضًا "ديفيد وميرسي جيمس" البالغين من العمر 11 عامًا من دولة مالاوي أيضًا. قامت مادونا بافتتاح أول مركز لجراحة الأطفال والعناية المركزة في مالاوي. أطلقت على اسم المركز نفس أسماء أطفالها ميرسي جيمس ليكون أول معهد لعلاج وجراحة طب الأطفال في مالاوي.

 

إعلانات google

1 تعليق

أجمل صور أطفال تجدينها على مجلة رقيقه من هنا

https://rqeeqa.com/images/%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%a7%d8%b7%d9%81%d8%a7%d9%84.html