سواروفسكي تحتفي بالمواهب المؤثرة مع مجموعتها Urban Fantasy

Sara Ahmed
FEI FEI SUN - NATURE IN THE CITY

في تجربة مختلفة ومتميزة، تحتفي علامة سواروفسكي بالمواهب المؤثرة والتي تعكس في تنوعها وجرأتها مجموعة سواروفسكي لخريف وشتاء 2017 التي أطلقتها تحت إسم Urban Fantasy.

 

اعتادت علامة سواروفسكي على تقديم كل ما هو جديد لتخاطب المرأة العصرية على مستوى العالم، ومن خلال تجربة جريئة ومختلفة احتفت سواروفسكي بمجموعة من المواهب الشابة من مختلف المجالات كالموضة، الأفلام والموسيقى. في ظل هذه التجربة انضمت عارضتا الأزياء الشهيرتان جوردان دون و في في صن مع عارضة الأزياء متعددة المواهب ومنسقة الدي جي، الفنانة التسجيلية، الممثلة ومقدمة البرامج روبي روز إلى سفيرة علامة سواروفسكي كارلي كلوس لتجسيد روح المجموعة القوية والجريئة كلاً منهن على طريقته.

 

تعكس هذه الشخصيات المختلفة فلسفة "Yes to All" التي تتمتع بها سواروفسكي، كما تعبر عن قدرة هذه العلامة على منح كل النساء بمختلف شخصياتهم بريق خاص.

 

ترغب سواروفسكي من خلال هذه الحملة والمواهب المختلفة في تقديم التنوع والاختلاف الذي نراه في مجموعتها Urban Fantasy لخريف وشتاء 2017 مخاطبة عامل الأناقة الذي تحتاجه كل امرأة بمختلف شخصيتها.

 

تعكس عارضتا الأزياء جوردان دون و في في صن الضوء وطابع التناغم المستوحى من الهندسة المعمارية العصرية والقطع سهلة الارتداء التي تتميز بأشكالها الدائرية وألوانها المتعادلة الأنيقة التي يسهل تنسيقها مع العديد من الأزياء.

JOURDAN DUNN - DESIGN IN THE CITY

تقول جودران دان حول قطع المجوهرات المناسبة للإطلالات النهارية والأمسيات: " بالنسبة لي فإن الخواتم و الأساور هي الأنسب لإطلالات النهار فهي لا تفقد رونقها بمرور الزمن ويمكن تنسيقها مع أي شيء. أما إطلالة الأمسيات فأنا أراها مع القلادات والأقراط".

 

FEI FEI SUN - NATURE IN THE CITY

وأشارت عارضة الأزياء في في صن قائلة: " سواروفسكي تغمرني بالضوء، فأنا أعشق الطريقة التي تعكس بها الكريستالات الضوء، وبما أني أعيش في نيويورك فأنا أرتبط بقوة بالتصميم الطبيعي".

 

RUBY ROSE - GAMING IN THE CITY

أما الفنانة روبي روز فهي تعكس الجانب الترفيهي للمجموعة المستوحى من الطاقة الرائعة للمدينة ليلاً والذي نراه في الألوان النابضة في المجموعة والرسائل المرحة والوجوه التعبيرية التي ازدانت بها قطع المجوهرات. وتشرح روبي روز المعروفة بستايلها المتفرد علاقتها بالمجوهرات قائلة :" أنجذب للملابس ذات الطابع والألوان الحيادية ولهذا أحب القلادات المميزة. لدي ثلاثة ثقوب في أذني وأحب أن أملأها بأكبر قدر ممكن من الأقراط والذي أجده أمراً ممتعاً حقاً".

 

وعن قطع الحلى المفضلة لديها أجابت روبي: "الخواتم والعقود هي المفضلة لدي ولكن لأسباب مختلفة تماماً، أنا أحب الخواتم لأنها تبرز جمال الوشوم على يدي وأصابعي. أما القلادات  فأنا أحب ارتدائها لأني لا أملك وشوماً على عنقي فتمنحني إطلالة كلاسيكية".

 

نجحت جوردان دون وفي في صن في تجسيد طابع الروعة والتألق وأجواء الإحتفال التي تتسم بها أوقات العطلات، بدايةً من اختيار القطع الرقيقة إلى ارتداء قطع الحُلي الملفتة للأنظار. كما استطاعا الثنائي إبراز كيف أن سواروفسكي هي العلامة الأكثر خبرة حين يأتي الأمر لإضفاء أعلى درجات الموضة المتألقة والبراقة على مختلف الإطلالات والمناسبات.

 

سيزداد فريق سواروفسكي على مدار الموسم مع عدد أكبر من المواهب الجديدة والمؤثرة والتي ستتلألأ في حملة العطلات التي ستقدم دروساً ملهمة حول كيف تكونين متألقة تحت هاشتاج Bebrilliant.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع