من هي فتاة الإنستجرام التي رفضت مواعدة جاستن بيبر؟

Sohair

follow my rihanna fanpage @rihannta — #justinbieber @justinbieber

Une publication partagée par 1994 (@bizzlematters) le

لا أحد يصدق أن هناك فتاة جميلة من على الإنستجرام قد رفضت التواصل مع المغني الكندي الشهير جاستين بيبر وذلك بعد أن رآها جاستن في إحدى الفيديوهات داخل صالة رياضية.

 

أعجب بها جاستن كثيرًا وقام بالسؤال عنها لصاحب هذه الصالة الرياضية عن طريق الصفحة الرسمية بالصالة الرياضية للألعاب عبر الإنستجرام.

 

على الرغم من وسامة المغني العالمي جاستين بيبر وصوته الرائع وشهرته العالمية إلا أنه غير محظوظ في الحب وعلى الرغم أيضًا من انه فتى أحلام الكثير من الفتيات إلا هناك فتاة تدعى "جيسكا جوبر" قد رفضت أن تتواصل مع النجم جاستين بيبر. حيث تبدأ القصة عندما شاهد جاستين صورة لجيسكا جوبر على الإنستجرام وهي داخل إحدى الصالات الرياضية وتتناول مشروب من الطاقة فأعجب بها كثيرًا وبجمالها.

 

من بعدها تواصل النجم العالمي جاستين بيبر مع الصفحة التابعة لهذه الصالة الرياضية عبر تطبيق الإنستجرام ليسأل عنها قائلًا: " من هي تلك الفتاة في أخر صورة قمتم بنشرها" والعبارة مصحوبة بقلب رمز تعبيري. هذه المحادثة التي تمت بين المغني الشهير جاستين بيبر وبين صاحب الصالة قامت جيسكا بنشرها عبر حسابها بتويتر مساء يوم الأربعاء.

 

نشرت الفتاة الجميلة جيسكا جوبر تعليقًا مصاحبًا لصورة لها عبر حسابها الشخصي بتويتر مغردة قائلة: " هل هذا فعلا يحدث, جاستين بيبر يراسل الصالة الرياضية التي أعمل بها ليسأل عني قائلا من هذه الفتاه "أوووووه". لتأتي العديد من التعليقات الشرسة والمهاجمة على تغريده جيسكا من محبين المغني الكندي الشهير جاستين بيبر ومن بينها تعليق من إحدى معجباته التي كتبت قائلة: ": إنه سأل عن اسمها فقط وهذا لا يعني شيئًا، كتبت إحدى الشابات تعليقا أخر وقالت: "جاستين سأل عن اسمك لا أن تتزوجيه".

 

كان رد الفتاة جيسكا جوبر على جاستين بيبر غير متوقع بالمرة حيث قامت بالرد عليه من خلال نشر عدة صور تجمع بينها وبين حبيبها وعلقت على الصور قائلة: "لقد حصلت على كل ما أحتاج إليه هنا" مع قلب رمز تعبيري. قصدت جيسكا حبيبها ليكون رفض منها على التواصل مع النجم العالمي جاستين بيبر. يذكر أن جيسكا جوبر تبلغ من العمر 22 عامًا وهي تعمل مدربة في هذه الصالة الرياضية كما تعمل في مكتب الاستقبال.

(2)  

إعلانات google