ليوناردو دي كابريو يجسد شخصية دافنشي!

Sohair

هناك بعض التقارير الصحفية الأمريكية تداولت أنه سوف يتم عمل سينمائي جديد يروي فيه السيرة الذاتية للفنان ليوناردو دافنشي وهو الفنان الشهير والرائد الفكري من عصر النهضة الإيطالية.

 

سيقوم بدور هذا الرجل الرائع النجم العالمي لهوليوود والحائز على جائز الأوسكار العالمية ليوناردو دي كابريو. سوف يكون هذا الفيلم من الأفلام الضخمة لسينما هوليوود وسيكون علامة بارزة في تاريخ نجم تيتانك الشهير ليوناردو دي كابريو. مع ذلك لن يكون هذا هو الفيلم الأول الذي يقوم ليوناردو دي كابريو بتجسيد شخصية أحد المشاهير في العالم بل يعد هذا هو الفيلم التاسع له بعد تقديم ثماني أفلام سينمائية تروي السير الذاتية. ذكرت بعض المصادر الصحفية أن النجم ليوناردو دي كابريو سوف يتشارك في انتاج هذا العمل الضخم كما فعل في فيلمه السابق الذي جسد فيه شخصية حقيقية وهو الصياد الأمريكي هيو غلاس والفيلم كان يحمل عنوان "The Revenant" قد حقق نجاحًا عالميًا.

 

كان يحكي الفيلم عن قصة الصياد الأمريكي هيو غلاس الذي تعرض لبعض الإصابات الوحشية بفعل دب رمادي وقام جميع أصدقائه بتركه وحيدا لكي يموت ولكنه استطاع أن ينجي من الموت وأن يجد طريق للعودة لمكانه بعد رحلة شاقة وطويلة للغاية والفنان ليوناردو دي كابريو قد أبدع في تجسيد هذا الدور جديدة وكان هذا الفيلم هو الذي حدد له موعد مع أولى جوائز الأوسكار في حياته المهنية.

 

لذلك النجم العالمي ليوناردو دي كابريو هو النجم الأحق بجدارة لتجسيد شخصية الفنان والرسام الإيطالي ليوناردو دافنشي الذي ولد عام 1452 وتوفى في عام 1519. يعلم الجميع أن أشهر أعماله الفنية هي لوحة الموناليزا الشهيرة، هذا بالإضافة للكثير من الأعمال الفنية مثل لوحة " العشاء الأخير "لوحة " العذراء من الصخور ". تميز الرسام دافنشي بأنه مخترع رائع ومميز.

 

لاحظ الجميع أن هناك تشابه في اسم ليوناردو الذي يحمل نفس الاسم للرسام دافنشي ولكنها لم تكن صدفة بل كشفت التقارير الصحفية عن السر القديم يجمع بين النجم العالمي ليوناردو دي كابريو وبين الفنان الإيطالي والرسام الشهير ليوناردو دافنشي منذ زمن طويل وهي أن والدة النجم ليوناردو دي كابريو كانت ذات يوم تشاهد لوحة الموناليزا للفنان دافنشي داخل متحف في إيطاليا وأثناء تطلعها باللوحة شعرت بطفلها ليوناردو دي كابريو يركل لأول مرة في بطنها. قررت والدة ليوناردو دي كابريو أن تطلق اسم ليوناردو على ابنها قبل أن يأتي للحياة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع