منى زكي برشاقة ملفتة بعد الولادة والجمهور يسألها عن نظامها الغذائي

Sohair

ما زلت النجمة منى زكي تقضي عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي مع زوجها النجم الكوميدي أحمد حلمي وأولادها الثلاثة "لي لي، وسليم، ويونس".

 

قامت بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام وهي تقف على شاطئ البحر وأبهرت الجميع برشاقتها الملحوظة وجمالها الطبيعي.

 

بعد ولادة النجمة منى زكي لطفلها الثالث "يونس" منذ أشهر قليلة طلت بإطلالة رائعة وهي فاقدة للكثير من الوزن الذي اكتسبته أثناء فترة الحمل والولادة وقد التقطت لها صورة أثناء استمتاعها بالإجازة الصيفية مع عائلتها في الساحل الشمالي. قد ارتدت منى فستانًا قصيرًا لونه أسود قد أبهر متابعيها الذين أثنوا على رشاقتها وخسارتها للوزن بشكل ملحوظ. طلت بملامح طبيعية دون ان تضع أي شئمن مساحيق التجميل على وجهها واكتفت بنظارة الشمس السوداء.

 

بمجرد أن نشرت الفنانة منى زكي الصورة عبر حسابها بالإنستجرام قد حققت الصورة لأكثر من 24 ألف إعجاب في اقل من 24 ساعة من قبل متابعيها والذين اشادوا بجمالها وأناقتها. مما جعلت الكثير من جمهورها ومتابعيها يوجهون لها بعض الأسئلة عن سر رشاقتها وعن النظام الغذائي الذي تتبعه لكي تصل لهذا الوزن الرشيق بعد ولادتها لطفلها الصغير يونس.

 

 

منذ أسابيع قليلة قد طلت النجمة منى زكي وهي في الساحل الشمالي بعدة صور لها مع زوجها النجم أحمد حلمي وعدد كبير من أصدقائهم الفنانين منهم الفنانة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد السقا والفنان هشام ماجد وشيكو. ظهرت منى زكي أيضًا بإطلالة بسيطة للغاية ورقيقة حيث ارتدت جلباب لونه أزرق قصير وفضفاض ورفعت شعرها للخلف وأيضًا بدون ان تضع أي ادوات تجميلية. بينما زوجها الفنان أحمد حلمي فقد ارتدى تيشيرت أسود مع برمودة رمادي.

 

يذكر أن النجمة منى زكي قبل أن تبدأ في قضاء عطلتها الصيفية قد تعاقدت على عمل مسلسل درامي جديد مع المنتج تامر مرسي وبعد انتهاء عطلتها في الساحل الشمالي سوف تعود إلى القاهرة لكي تستأنف نشاطها الفني ومن المقرر عرضه في رمضان عام 2018. سوف تتعاون منى زكي مع السيناريست مريم نعوم والمخرج محمد ياسين وها هو التعاون الثاني لمنى زكي مع المخرج محمد ياسين بعد مسلسلهما "أفراح القبة". عرض هذا المسلسل في موسم رمضان 2016 على القنوات الفضائية وحقق نجاحاً كبيراً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع