هكذا اصبحت نورمان اسعد بعد عمليات التجميل!

Sohair

بعد اعتزال الممثلة السورية نورمان أسعد عام 2007 واختفائها عن الإعلام والتلفزيون، ظهرت من جديد في أخر ظهور علني لها أمام عدسات الكاميرا من خلال العديد من الصور التي تم تداولها عبر صفحات السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية والتي بدت بملامح مختلفة للغاية عما كانت عليه من قبل.

 

انتشرت مؤخرًا عدة صور للممثلة السورية المعتزلة نورمان أسعد جبر وزوجها وأصدقائها بإطلالة جميلة وانيقة ولكن ملامحها مختلفة كثيرًا ومن الواضح انها خضت للكثير من عمليات التجميل التي أبدلت ملامحها لامرأة أخرى. بعد انتشار الصور قد أثارت ضجة كبيرة من قبل الجمهور الذي أدلى بجمالها الطبيعي المعروفة به الممثلة نورمان أسعد وأنها ليست بحاجة للجوء لعمليات تجميل فهي تتميز بملامح فاتنة وجمال طبيعي وناعم.

 

أخر ظهور للممثلة السورية نورمان أحمد للوسائل الإعلامية كان في عام 2011 من خلال مداخلة هاتفية قامت بإجرائها لتلفزيون قناة "الدنيا" لكي تتحدث عن موقفها ورأيها السياسي في الحرب السورية. ظهرت نورمان أسعد في نفس العام 2011 من خلال حفلة خيرية خاصة قد أقامتها الجمعية الخيرية البخارية في الأردن للاحتفال بأمهات الأيتام في يوم الأم العالمي. ظهرت بالحفل كضيفة شرف وتم تكريمها هناك.

 

الفنانة السورية نورمان أسعد قامت بالعديد من الأدوار والأعمال الفنية ولكن دورها في مسلسل "يوميات جميل وهناء" كان من أبرز أعمالها الدرامية والتي أثرت كثيرًا في الجمهور وحققت شهرة كبيرة وقد تزوجت نورمان أسعد من الفنان القدير ايمن زيدان الذي شارك معها بطولة هذا المسلسل ولكنهما انفصلا بعد زواج دام لفترة قصيرة جدًا ولكنهما أصبحا صديقين وتعاونا سويًا بعد ذلك في الجزء الثاني من مسلسل يوميات "جميل وهناء" بإسم "ألو جميل ألو هناء".

 

وبعد انفصال الفنان أيمن زيدان من نورمان أسعد تزوج من امرأة كويتية من خارج الوسط الفني. لكن حدث الطلاق سريعًا بعد شهور قليلة من الزواج وأنجب منها ابنته " يمنى". بعد ذلك عاد مرة أخرى للفنانة نورمان أسعد ودام زواجهما لمدة ثلاث سنوات وأنجب ابنتهما "جودي" وانفصلا من جديد دون رجعة من عام 2003.

 

تزوجت الممثلة السورية نورمان أسعد مرة أخرى عام 2007 من رجل الأعمال إماراتي محمد الطاير. بعد زواجها مباشرة أعلنت نورمان أسعد اعتزالها للتمثيل دون ذكر أي سبب وقد تبين فيما بعد أن زوجها محمد الطاير هو رجل الأعمال والسياسي الكردي العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني. أنجبت منه نورمان أسعد أربعة ابناء هم الصبي الأول يدعى "تيجان"، ثلاثة بنات هم "تاج وجينار وروجينا"، عاشت معه حتى الآن وانتقلت بين أميركا والأردن، استقرت في العاصمة الأردنية عمان.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع