سيلينا جوميز بطلة فيلم لمخرج هوليوودي شهير

Sohair

تعاقدت النجمة العالمية الشابة سيلينا جوميز مع المخرج الهوليوودي الشهير "وودي ألن" على بطولة فيلم سينمائي جديد لم يتم الاستقرار على عنوانه حتى الآن وسوف يشاركها البطولة النجمة الشابة ايلى فانينج وتيموثى تشالامت. يكون هذا التعاون الثاني بين المخرج وودي آلن مع استوديوهات أمازون. مع انتشار هذا الخبر لم يسعد جمهور النجمة سيلينا جوميز بل غضب منها بشدة بسبب تعاملها مع المخرج الأمريكي وودي ألن بعد الخبر الفاضح الذي تداول عنه خلال الفترة الماضية.

 

فاجئت النجمة العالمية سيلينا جوميز جمهورها بتعاونها مع المخرج الكبير وودي آلن على عقد فيلم جديد ولكن لم يشعر جمهور سيلينا بالسعادة لهذا الخبر بسبب ما تردد عن وودي آلن بأنه قد تعدى جنسيا على ابنته بالتبي التي تدعى ديلان فارو البالغة من عمرها حالياً 28 سنة. لكنها قد فجرت هذه القنبلة بشأن المخرج وودي آلن الذي كان يتعدى عليها جنسيًا عندما كان عمرها سبع سنوات.

 

عن رد فعل النجمة سيلينا جوميز عن ذلك الأمر فقد كشف مصدر مقرب منها بأنها سعيدة للغاية بسبب تعاونها مع مخرج كبير مثل وودي آلن وأنها ترغب في التعلم منه ومن خبراته السابقة غير مبالية للأخبار التي انتشرت عنه. لذلك نشرت الصحيفة الأمريكية "هوليوود لايف" بحسب حديث المصدر المقرب من نجمة البوب العالمية سيلينا جوميز قائلة: "سيلينا لم تتردد في قبول العرض من وودي آلن على الرغم من بعض الاتهامات التي طالته في الماضي. فهي ليست حكم على ماضي أي شخص فجميعنا نرتكب أخطاء. تريد العمل مع رجل فاز بأوسكار 4 مرات لتتعلم منه الكثير".

 

أضاف المصدر حسب ما نقله عن سيلينا جوميز أنها "في منتهى السعادة والحماسة ولا تستطيع الانتظار لتبدأ العمل مع أحد أهم مخرجي هوليوود على مر العصور". تابع المصدر حديثه قائلًا: "سيلينا لديها خطط كبيرة للمستقبل للعمل في أكثر من مجال وهي كانت في انتظار فرصة مثل هذه. فهي لديها طموح كبير فبما يتعلق بمهنة التمثيل هذا الطموح يصل لرغبة الفوز بأهم الجوائز مثل أوسكار وجولدن غولب لكنها تعرف أن هذا يحتاج لمجهود جبار للوصول إليه وهي مستعدة لذلك".

 

لكن لم تذكر صحيفة "هوليوود لايف" أي تفاصيل خاصة بالفيلم الجديد سوى أنه من بطولة سيلينا جوميز البالغة من العمر 25 عامًا والتي تعد من أشهر نجمات البوب في العالم العربي والغربي وقد حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة من خلال طرح فيديو كليب جديد بعنوان "الكذبة السيئة" حيث حقق 30 مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب. التي جسدت من خلاله 4 شخصيات مختلفة كما أنها أشرفت على انتاج المسلسل الأجنبي "13 سبب" بالتعاون مع شركة نيتفليكس.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع