سيلينا جوميز وجاستن بيبر في مؤتمر واحد بالصدفة، فماذا حدث بينهما؟

Sohair

💎💎👌

Une publication partagée par selenaandjustin (@selena_and_justinn) le

أثناء حضور النجمة الأمريكية سيلينا جوميز في مؤتمر كنيسة زوي خلال عطلة الأسبوع قد تفاجئت بحضور المغني الكندي وحبيبها السابق جاستين بيبر ولكن هل حدث بينهما حوار أم لا؟.

 

حرصت النجمة العالمية سيلينا جوميز على المشاركة في حضور مؤتمر كنيسة زوي مع اثنان من أعز صديقاتها وهما أشلي كوك، وراكيل أستيفنز وتلقت بالمغني العالمي جاستين بيبر وجهًا لوجه ولكن لم يتحاورا سويًا ولا يوجد دليل لحديثهما معًا على الرغم من أن سيلينا وجاستين كانا في نفس الغرفة وفي نفس الوقت ولحسن حظها انه لا يجب التحدث أو الحوار أو حدوث أي مناوشات داخل الكنيسة.

 

لكن بالتأكيد كانت نظرات العيون بينهما تتحدث وقد تلاقت ببعضهما البعض وحسب ما نقلت الصحيفة البريطانية "هوليوود لايف" أن النجمة سيلينا جوميز قد غادرت المؤتمر مع مساعدها وفي نفس الوقت قد اتبعها المغني الشهير جاستين بيبر مع "كارل لينتز" قس الكنيسة.

 

لم يتوقف الأمر هنا بل ذكرت الصحيفة أيضًا عن وجود إحدى حبيبات جاستين بيبر السابقات وهي "هايلي بالدوين" ولكنها تجنبت حدوث أي مواقف حرجة من الممكن أن تحدث مع سيلينا أو جاستين وابتعدت بهدوء واكتفت بنشر صورة من المؤتمر عبر حسابها الشخصي بتطبيق الإنستجرام بينما جاستين بيبر وسيلينا جوميز لم ينشرا أي منهما أي شيء عبر حساباتهم الرسمية.

 

الجدير بالذكر أن الممثلة والمغنية العالمية سيلينا جوميز قد تحدثت عن علاقتها العاطفية السابقة مع المغني الكندي الشهير جاستين بيبر خلال لقائها الجديد مع مجلة "إن ستايل" لتتصدر غلافها في العدد الجديد لشهر سبتمبر المقبل. قالت سيلينا جوميز أن جاستين بيبر قد كسر لها قلبها لألف قطعة أثناء فترة انفصالهما وعودتهما مرة أخرى.

 

تحدثت سيلينا جوميز عن علاقتها بجاستين بيبر قائلة: "من المهم بالنسبة لي حقًا ألا أتأثر بفشل علاقتي مع أي رجل. أردت أن أتخلى بالقوة منذ سنوات، ولكن هذا لم يحدث، كنت صغيرة جدًا وأتأثر بسهولة وكنت أشعر دائمًا بعدم أمان". يذكر أن النجمة سيلينا جوميز قد انفصلت عن المغني جاستين بيبر عام 2015 بعد قصة حب دامت لخمس سنوات.

 

وأثناء لقائها أيضًا مع المجلة قد تطرقت في حديثها عن علاقتها العاطفية الحالية مع المغني الشهير " ذا ويكند" وقالت: "من المهم أن يوجد شخص في حياتك ليضيف إليها، لا ليكملها فقط، وأنا محظوظة حقًا لأن لدي أفضل صديق على الإطلاق". تابعت قائلة: " أشعر بأنوثتي الآن أكثر من أي وقت مضى، فأنها أحدد خياراتي في الحياة بذكاء، وأضع الأولوية لعائلتي أولًا، كما أصبحت مسؤولة عن حياتي، وعن صحتي، أعتقد أن هنا تكمن قوة المرأة".

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع