بالصور: دنيا سمير غانم فقدت الكثير من وزنها، هل شائعة مرضها حقيقية؟

Sohair

Happy valentine's day ❤

Une publication partagée par Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) le

فاجأت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها وأثارت حالة من القلق عليها من قبل محبيها عبر صفحات السوشيال ميديا بعد أن نشرت نجمتهم المفضلة صورة وهي فاقدة الكثير من وزنها.

 

زاد قلقهم أكثر بعد انتشار بعض الشائعات التي تؤكد أن دنيا قد تعرضت لأزمة صحية شديدة. مع انتشار هذه الشائعات لم تؤكد الفنانة دنيا سمير غانم هذا الخبر أو تنفيه ولكنها اكتفت فقط بنشر صورة لها برفقة شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستقرام. قد ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم في الصورة وهي تفقد من الوزن الكثير خاصة على وجهها الذي بدى عليه تغيير كبير مما شعر محبيها بالقلق عليها وعلى صحتها.

 

 نالت الصورة العديد من التعليقات متسائلين عن صحة دنيا وسبب خسارتها لهذا الوزن بشكل ملحوظ وكانت من بين التعليقات تعليق لإحدى متابعيها الذي كتب: "خسيتي أووي يا دنيا، إيمي حبيبة قلبي ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض". كتبت معجبة أخرى قائلة: "طيب كويس انهم بخير أصل كان فيه اخبار وحشة عليهم".

 

الجدير بالذكر أن النجمة الشابة دنيا سمير غانم قد نشرت مؤخرًا صورة لها هي وشقيقتها إيمي سمير غانم وهما من كواليس مسلسل "نيللي وشيريهان" الذي عرض في شهر رمضان الماضي من عام 2016 وقد تبينت الصورة انهما كان أثناء تصويرهم للمسلسل وكتبت دنيا على الصورة قائلة: "تعب #نيللي_و_شيريهان" وذلك عبر حسابها الخاص بتطبيق الإنستقرام.

 

ردت عليها شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم بطريقة أخرى ونشرت مقطع من الفيديو لدنيا عبر حسابها بموقع الإنستقرام. ظهرت دنيا سمير غانم وهي تغني أغنية "كيفك أنت" للمطربة اللبنانية فيروز ولكن بالطريقة الصعيدية وكان ذلك من إحدى مشاهد دنيا في المسلسل الكوميدي "الكبير أوي" وعلقت إيمي على الصورة قائلة: بحبك يا أكتر واحدة موهوبة شفتها ما شاء الله، ربنا يحفظك ويحرسك دايمًا ويعملك الخير في حياتك وشغلك يارب".

 

تقوم الفنانة دنيا سمير غانم حاليًا بقضاء عطلتها الصيفية مع زوجها الإعلامي رامي رضوان وابنتهما الصغيرة كايلا في منطقة الساحل الشمالي وذلك لكي تتخلص دنيا من الإرهاق والتعب الذي شعرت به خلال الفترة الماضية بعد تصويرها لمشاهدها في مسلسل "في اللالا لاند" الذي عرض في رمضان عام 2017 وذلك لأنها قد سافرت لتايلاند من أجل تصوير معظم مشاهدها هناك. استغرق تصوير المسلسل حوالي 4 أشهر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع