هذه النجمة سبب انفصال كريس برات وآنا فاريس؟

Sohair

قام عدد كبير من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي بتوجيه اللوم على النجمة العالمية جينيفر لورانس واتهموها بأنها السبب في طلاق الممثل الأمريكي الشهير كريس برات من الممثلة الكوميدية آنا فاريس. 

 

انفصلا كريس برات وآنا فاريس بعد قصة حب كبيرة وزواج دام لمدة ثمانية أعوام وأثمر عنه طفلهما الوحيد جاك الذي يبلغ من العمر 4 سنوات. بعد أن أعلن النجمين الأمريكيين كريس برات وآنا فاريس خبر انفصالهما منذ أيام قليلة عبر حساباتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك0.. غضب العديد من متابعي النجمين وشعروا بالحزن الشديد عند سماعهم خبر طلاق كريس عن آنا فارس واتهموا النجمة العالمية جينيفر لورانس بأنها هي من وراء انهيار هذا الزواج وذلك بعد مشاركة جينيفر لورانس بطولة الفيلم الأمريكي "Passengers" مع الممثل الأمريكي كريس برات في أواخر عام 2016.

 

نشر كريس برات خبر انفصاله عن زوجته الممثلة آنا فاريس يوم الأحد الماضي من خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك وقال فيه: "آنا وأنا يحزننا أن نعلن خبر انفصالنا رسميا. لقد حاولنا لفترة طويلة ونحن محبطان حقا" وتحدث عن طفلهما جاك وقال: "طفلنا لديه والدين يحبانه كثيرا ومن أجله نرغب في أن يتم التعامل في ظل أكثر خصوصية ممكنة. وأن نستمر في المضي قدما". اختتم الفنان كريس برات حديثه قائلًا: " كلانا لا يزال يحمل الحب للأخر وسنظل نقدر الوقت الذي قضيناه معا. ونستمر في أن يحمل كلانا الكثير من الاحترام للأخر".

 

بعد انتشار خبر الانفصال عبر صفحات ومواقع السوشيال ميديا قد عبر العديد من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي عن غضبهم الشديد من خلال تعليقاتهم عن خبر الانفصال حيث جاءت بعض التعليقات عبر موقع التغريدات "تويتر" قائلة: "لا أستطيع أن أصدق أن كريس برات وآنا فارس سينفصلان. هذا بسبب جينيفر لورانس". هناك شخص أخر كتب هذا التعليق قائلا: "جينيفر لورانس قد تسببت في انهيار زواج كريس برات...مضحك حقًا". كما كتب أخر وقال: "انتظروا ظهور كريس برات وجينيفر لورانس كثنائي".

 

يستمر الجدل والنقاش بين مستخدمي السوشيال ميديا وذلك من خلال استعادتهم للقاء الفاتر الذي تم بين النجمة جينيفر لورانس والممثلة الكوميدية آنا فاريس خلال عرض الفيلم الأمريكي Passengers عام 2016 والذي كان من بطولة جينيفر لورانس والفنان كريس برات وقد حدث وقتها أن جينيفر لورانس لم تحتضن آنا فاريس بود أمام عدسات الكاميرات. بدت جينيفر ببعد يديها عن تلامس يدي آنا فارس وهي تعانقها. تذكر المتابعين مدى الإحباط والضيق الذي بدى على ملامح آنا فاريس أثناء عرض الفيلم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع