بالصور: جينيفر أنيستون وجاستين ثيروكس يحتفلا بزواجهما

Sohair

بعد مرور عامان من زواجهما قررا نجمي هوليوود الفنانة الجميلة جينيفر أنيستون Jennifer Aniston والممثل الأمريكي جاستين ثيروكس Justin Theroux بأن يحتفلان بعيد زواجهما الثاني بكل حب ورومانسية.

 

ذلك من خلال نشر صورة رومانسية جدًا عبر الحساب الشخصي للنجم جاستين ثيرو بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستقرام. قام النجم الأمريكي جاستين ثيرو بنشر صورة له برفقة زوجته الممثلة الأمريكية جينيفر أنيستون بطريقة السيلفي حيث تقوم جينيفر بطبع قبلة رومانسية على خد زوجها جاستين لتكون هذه هي الصورة الأولى لزوجته العالمية جينيفر أنيستون الموجودة بحسابه الخاص عبر الإنستقرام. نالت الصورة على العديد من الإعجاب الذي وصل للآلاف مع عدد كبير من التعليقات كان أبرزهم تعليق "أروع ثنائي على الإطلاق". بينما جاء تعليق أخر يقول "الأمور الجيدة تحدث للناس الطيبين".

 

🏹...❤️✌️

A post shared by @justintheroux on

 

الجدير بالذكر أن النجمين العالميين جينيفر أنيستون وجاستين ثيرو كانت تربطهم علاقة حب قوية قبل زواجهما بأربع سنوات. كان حفل زفافهما سري للغاية حيث أقام الحفل في شهر أغسطس من عام 2015 في منزلهما الزوجية في بيل آير بولاية كاليفورنيا. اشترى الثنائي هذا المنزل في نفس عام خطبتهما عام 2012 والذي يقدر بثمن 22 مليون دولار أمريكي. ولكنهما قد تعرفا على بعض في عام 2011 وبدأت قصة العشق بينهما تتكور حتى أن انتهت بهذا الزواج.

 

يقال إن العالمية جينيفر أنيستون تفضل الخصوصية بشدة بشأن حياتها الشخصية ولذلك لم تضر أحد على حفل زفافها سوى 70 شخص فقط وتم الزفاف في الفناء الخلفي لمنزلهما. ذكرت وقتها أنها تحضر لحفل عيد ميلاد جاستين ثيروكس ولمن هذا الحفل قد تحول لزواج وذلك لكي تتجنب أسئلة الصحفيين ووسائل الإعلام. لذلك، لم يكن أحد يعرف ماذا ما هو شكل فستان زفاف جينيفر ولا أي تفاصيل عن هذا الحفل الغامض.

 

بعد عامان من الزواج قد صرح النجم الأمريكي جاستين ثيروكس عن خططته بشأن احتفاله بعيد زواجه الثاني من الفنانة جينيفر أنيستون على الرغم من خصوصيتهما المعهودة والخاصة بعلاقتهما العاطفية والزوجية معًا وأثناء ظهوره في البرنامج الصباحي الأمريكي الشهير"Good Morning America" تحدث الممثل الأمريكي جاستين ثيروكس عن هذا الأمر وقال: "لن أخبركم أي شيء عن هذا الأمر. لكننا على الأرجح سنكتفي باحتفال صغير وهادئ. هكذا نفضل القيام بالأمر".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع