مي حريري تحاول الانتحار

Sohair

G.n.#cairoegypt 😘🙏🏻

Une publication partagée par May Hariri (@may.hariri) le

منذ ساعات قليلة تداولت صورة للمغنية اللبنانية مي حريري وهي مستلقية على ظهرها داخل إحدى المستشفيات اللبنانية في بيروت عبر جميع صفحات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا والعديد من المواقع الإلكترونية والذي أوضحت أنها حاولت الانتحار بعد اكتشافها لخيانة حبيبها لها.

 

ذكرت بعض المصادر الصحفية والمواقع الإلكترونية أن المطربة اللبنانية مي حريري قد تعرضت لمحاول انتحار أسفرت عن نقلها لإحدى المستشفيات الكبرى ببيروت ولكنها الآن في حالة صحية مستقرة. مع ذلك لم يتم التأكد من صحة هذا الخبر وأنه ربما تكون تعرضت لوعكة صحية شديدة أدت لنقلها إلى المستشفى وخاصة ان الفنانة مي حريري لم تعلن من قبل عن دخولها لعلاقة عاطفية جديدة.

 

في نفس السياق، هناك مصادر صحفية أخرى ذكرت أنه من الممكن أن تكون هذه الصورة سيناريو لفكرة فيديو كليب جديدة وأنها تروج عنها وذلك تبريرًا لوجود الكاميرا داخل المستشفى وتم التقاط الصورة لها وهي مستلقية على سرير المستشفى.

 

وعلى الرغم من اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الصحفية بهذا الخبر وبأنها حاولت الانتحار لم يؤكد ابنها جونيور بركات الخبر أو حتى يقوم بنفيه. لكنه اكتفى بغلق هواتفه لكي يبتعد عن أسئلة الصحفيين وسائل الإعلام عن صحة والدته ولكي يتأكدوا من هذا الخبر من عدمه. يذكر أن الفنانة مي حريري لديها ابن واحد من الموسيقار اللبناني الراحل ملحم بركات ويدعى جونيور بركات.

 

من جهة أخرى، نشرت النجمة اللبنانية مي حريري مؤخرًا صورة لها وهي سعيدة ومفعمة بالنشاط والحيوية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام معلقة على الصورة كلمة صباح الخير باللغة الفرنسية حيث كتبت: "Bonjour #". لم تذكر مطلقا عن وجود أي علاقة عاطفية جديدة في حياتها.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية مي حريري تعرضت للطلاق ثلاث مرات وأن زيجتها الأولى والثالثة قد انتهت بالطلاق بسبب اكتشافها لخيانتهم لها وذكرت في مقابلة صحفية لها من قبل مع شاشة ال " إم بي سي" أنها لا تهوى الطلاق أبدا ولكنها لا تستطيع أن تكمل حياتها بعد أن تكتشف خيانة أزواجها لها وأكدت أن معظم الرجال خائنين وليس لهم أمان. لكنها استثنت الموسيقار الراحل ملحم بركات والذي وصفته بأنه إنسان رائع وخلوق على الرغم من طلاقها منه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع