هذه الراقصة اعتزلت بعد وفاة غزل، الراقصة الاستعراضية

Sohair

بعد الخبر الصادم لوفاة الراقصة الاستعراضية غزل منذ اسبوع بسبب تناولها جرعة مخدر زائدة. قررت زميلتها في مجال الرقص الراقصة "برديس" أن تعتزل الرقص الشرقي بشكل نهائيًا دون رجعة لقرارها.

 

قامت الراقصة الاستعراضية برديس بالإعلان عن خبر اعتزالها للرقص الشرقي من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك. قامت برديس بنشر صورة مكتوب عليها: "اصبر!! كرم ربنا لا يتأخر وإنما يأتي في الوقت المناسب "وما كان ربك نسيا"، وصاحبت الصورة هذا المنشور قائلة: "لكل حبايبي وإخوتي وأصحابي اللي بيحبوني الخير أحب اقولكم أنا اعتزلت الرقص الشرقي تمامًا وقرار لا رجعة".

 

أردفت برديس حديثها وقالت: "بجد أد إيه الإنسان لسان في ثانيه عند ربنا وأنا كنت على علم بكده بس بجد الواحد كان في غفلة قسمًا بالله إن أول مره أفقد حد كنت بشوفه قدام عيني من نفس المجال والله العظيم من يوم سماعي الخبر وأنا مدمره وعدم حضوري الجنازة والله العظيم كنت خارج مصر بس الله يرحمها وقطع لسان أي حد يجيب سيرتها".

 

استكملت برديس قائلة: "محدش عالم بظروف حد إلا ربنا فالحمد لله ده قراري بجد وعلى فكره أنا مش لبسه الحجاب أنا عايشه حياتي بالتزام وعايشه سني اللي بيضيع منى في مجال كله يالله نفسي وربنا يديني الخير ويديني الذرية الصالحة وأنا مش مسؤولة عن أي صفحه تنزل صور ببدل أو أي فيديوهات أو أي كليب نزل او هينزل دي حاجات قديمة انا صفحتي دي الشخصية، وأنتو كلكو أصحابي وبحبكم، ربنا يحسّن خاتمتنا وموت الغفلة ويهدينا جميعا".

 

طالبت الراقصة الاستعراضية برديس جمهورها ومتابعيها بأن يقوموا بتقديم بلاغ لكل صفحة عبر الفيس بوك تقوم بنشر صورها بملابس الرقص ونشرت منشور أخر بصورة أخرى. كتبت عليها هذا الرجاء من متابعيها وقالت: "ياريت كل أصحابي يقفلوا اي صفحه من الصفحات الي عليها صور الشغل ويعملوا شير لأصحابهم دي مساعده منكو ليا ريبورت لأي صفحه ناس عاملها ليا الله يجزيكم خير انشاء الله".

 

قالت الراقصة برديس لإحدى المصادر الصحفية أنها فكرت كثيرًا جداً في اعتزال الرقص بعد سماعها خبر وفاة غزل المفاجئ. قررت بشكل نهائي اعتزالها للرقص الشرقي وأنها لم تعود إليه مرة أخري. اكدت برديس انها لا تنصاع تحت أي مغريات بخصوص الرقص وأنها أيضًا قررت السفر لبلدها لبنان لكي تقيم مع أسرتها هناك وأضافت قائلة: " انا في حالة نفسية سيئة للغاية ولا أسمح لأحد بالحديث معي هذه الفترة".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع