أحدث مجموعات سواروفسكي : Remix Collection

Sara Ahmed

أطلقت علامة سواروفسكي أحدث مجموعاتها تحت إسم Remix Collection والتي تتميز بقطعها المبتكرة والمتعددة الاستخدامات لتمنحكِ اختيارات لا محدودة وطرق متعددة لارتدائها.

 

يبرز في المجموعة سحر سواروفسكي مع منعطف جديد مبتكر سيعيد التفكير في عالم صناعة الحلى والمجوهرات لتفتح إمكانيات لا حدود لها مع القطع متعددة الاستخدامات وهو ما يجعلها قطع عملية ذات طابع شخصي. كل ما عليكِ هو تنسيق القطع واستخدامها بشكل مختلف لتحصلي على مجموعة جديدة وإطلالة مختلفة في كل مرة.

 

نجحت علامة سواروفسكي في خلق قطع مختلفة تماماً تجمع بين الجانب العملي والمظهر الجمالي بفضل الأقفال المغناطيسية والتي ستجعلكِ قادرة على عمل العديد من التوليفات حيث يمكنكِ ارتداء القطعة الواحدة كسوار، قلادة، عقود شوكر، خلخال أو اكسسوار للرأس وغيرها، فقط اطلقي لمخيلتك العنان وتحصلين على قطع مجوهرات استثنائي، وهذه كانت رؤية علامة سواروفسكي من البداية لتحقيق ما تتمناه المرأة العصرية في قطع المجوهرات.

 

تقول ناتالي كولين، المديرة الإبداعية لـ سواروفسكي، عن المجموعة الجديدة: "سواروفسكي هي علامة تجارية لجميع النساء، لذا فأنا أهتم بالأسلوب الفردي والطابع الخاص لكل امرأة بدايةً من التصاميم الكلاسيكية ذات الطابع الرومانسي الأنثوي وحتى الأسلوب العصري المتوهج للفاشينيستا ومحبي الموضة. تُعد المجموعة الجديدة لسواروفسكي The Remix Collection مثالاً رائعاً حول كيف لعلامة سواروفسكي أن ترضي مساحة واسعة من الأذواق حيث تدعونا فكرة القطع متعددة الاستخدامات إلى خلق إسلوبنا الخاص والتعبير عن طابعنا الشخصي وإطلالتنا بفضل المفهوم المبتكر والمتنوع لقطع الحلى التي يمكن توظيفها بمئات الأفكار. وفي النهاية فإن ابتكار قطع عصرية ساحرة لها جانب عملي متفرد ولمسة جمالية استثنائية هو ما تسعى إليه علامة سواروفسكي"

 

أهم ما يميز السلاسل المتعددة الاستخدامات هو الطابع الشخصي الذي ينعكس في مجموعة من الرموز مثل الكف الخماسي الواقي من الحسد، تمائم الحظ أو العين هذا بالإضافة إلى بعض الكلمات مثل Happy، Peace، Trust، Bless لتختاري منها ما يعبر عنكِ. برزت في المجموعة أيضاً الرموز التعبيرية المرحة Emoji مع حبات اللؤلؤ والكريستالات الكلاسيكية. كل هذا التنوع سيتيح لامرأة سواروفسكي أن تعبر عن وجوه مختلفة لأسلوبها وصفاتها الشخصية من الرومانسية وحتى النمط العصري المتطور.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع