انطلاق برنامج Life of Kylie Jenner

Sohair

throwback 😍 Mary Jo is the perfect red @kyliecosmetics ♥️

Une publication partagée par Kylie (@kyliejenner) le

صرحت النجمة العالمية الأمريكية كايلي جينر منذ أشهر قليلة عن استعداها لتقديم برنامج جديدًا يتحدث عن حياتها الشخصية وعن مشوارها الفني في عالم التمثيل وعن حياتها بمجال الموضة والأزياء.

 

بدأ بالفعل أمس أولى حلقات البرنامج الذي يحمل عنوان "Life With Kylie" والذي يبث عبر قناة E!.  أثار البرنامج على إعجاب الكثيرين من محبيها ومتابعيها من جميع أنحاء العالم.

 

برنامج "Life With Kylie" الجديد لكايلي جينر نجمة تلفزيون الواقع يتكون من ثماني حلقات فقط لمدة شهرين أي كل اسبوع سوف تعرض حلقة وكل حلقة تكون مدتها حوالي نصف ساعة. تتناول كايلي جينر في هذا البرنامج قصة حياتها بعد اكتسابها العديد من الشعبية الكبيرة خلال الفترة الماضية ومدى تواصلها بشبكات التواصل الاجتماعي وهذا الذي جعلها تفكر بأن ترصد حياتها بشكل مباشر عبر شاشات التلفزيون.

 

تتحدث أيضًا كايلي جينر صاحبة ال 19 عامًا في البرنامج عن بعض الأسرار من حياتها الشخصية ولحظاتها الممتعة مع أصدقائها المقربين وعلاقتها مع أفراد عائلتها ومع شقيقاتها النجمة كيم كارداشيان والنجمة كيندل جينر. أشارت كايلي جينر أيضًا أن حديثها سوف يحمل بطياته عملها كفنانة موهوبة ومصممة أزياء رائعة. عن شغفها بالموضة والجمال هذا بالإضافة لكلامها في البرنامج عن كيفية تواصلها كنجمة عبر صفحات السوشيال ميديا ووسائل التواصل الاجتماعي مع جمهورها. أشارت النجمة العالمية كايلي جينر بأنها سوف تتحدث عن علامتها في مستحضرات التجميل وعن خط أحمر الشفاه الخاص بها الذي أطلقته حاملا اسمها.

 

Tonight @lifeofkylieone E!

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

 

يذكر أن النجمة الأمريكية كايلي جينر سوف تكون المدير التنفيذي لبرنامج "Life With Kylie" وسيشهد هذا العمل نجاحا كبيرا من قبل محبي كايلي لأنه سوف يعرفهم العديد من الحياة الشخصية والأسرار المثيرة الخاصة بنجمتهم المفضلة.

 

من جهة أخرى، خضعت مؤخرًا نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر وشقيقتها العالمية كيندال جينر لجلسة تصويرية جديدة ومثيرة لكي يعلنوا عن ترويجهما عن ماركتهما الجديدة وقد كل الثنائي بإطلالة من اللون الأسود المثير والجذاب. ارتدت كايلي سروالًا أسود ضيقًا مع بلوزة بنفس اللون بدون اكمام ومكشوفة من منطقة الصدر وفوقها سترة طويلة من قماش الستان اللامع. أما كيندال ارتدت سروالًا أسود من الجينز مع بلوزة قصيرة بنفس اللون مكشوفة من الصدر وحرصت على ارتداء جاكيت من قماش الجلد الأسود.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع