بالفيديو: الجمهور يغضب من تصرف شيرين في الساحل الشمالي

Sohair

تعرضت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب لأزمة صحية مفاجأة أثناء غنائها في حفلة بالساحل الشمالي في مصر مساء يوم الجمعة.

 

اضطرت على إثرها أن تترك الحفلة وتغادرها في بدايتها التي لم تكتمل النصف ساعة مما أدى إلى غضب الجمهور. تداول مقطع من الفيديو من قبل رواد الإنترنت وهم يظهرون اعتراضهم الشديد على الذي حدث في حفل نجمتهم المطربة شيرين التي غادرت الحفل بعد إصابتها بضيق تنفس شديد مما عرضتها لحالة إغماء وتم استعانة الطبيب المختص لكي يقوم بفحصها.

 

ظهر في الفيديو مجموعة من الأشخاص الذين تمكنوا من حضور حفل النجمة شيرين عبد الوهاب في الساحل الشمالي وهم يبدون حزنهم الشديد لمفارقة شيرين الحفل. أشاروا أن شيرين تأخرت عن ميعاد الحفل حوالي ساعة ونصف وأنها صعدت على المسرح بعد الساعة 11 مساء وغادرته حوالي الساعة 12 صباحًا تقريبًا يوم الجمعة وهذا الذي جعلهم ينزعجون من شيرين وشعروا بالصدمة الشديدة منها.

 

ذكروا أن النجمة شيرين عبد الوهاب لم تكن في حالتها الطبيعية وأنها كانت منفعلة بشدة وبدى عليها علامات القلق والتوتر والغضب كما أنها أظهرت غضبها أكثر من مرة على المسرح بسبب وجود الدخان الكثيف على المسرح وطالبت القائمين عليه بإيقافه قائلة: "الدخان ده يتشال أنا مش ناقصة وجع دماغ، مش كفاية اللي أنا فيه، ايه هو أنا وقفة في محطة أتوبيسات". انزعج جمهور شيرين منها كثيرًا بهذه الكلمات ومن تصرفها الغير لائق وحديثها المنفعل والغاضب.

 

 

طالبوا جمهور شيرين الذين حضروا الحفل بأنهم يودون استرجاع أموالهم وخاصة أن ثمن تذكرة الحفل قد بلغت 1500 جنيه مصري.

 

أبدت سيدة غضبها الشديد لأنها تقول إنها ظلت ثلاثة أيام تحاول حجز تذكرتين بهذا المبلغ ولم تشعر بالمتعة على الإطلاق. بينما قالت سيدة أخرى انها تحب شيرين كثيرًا وحرصت على حضور حفلها لكي تسمع أغانيها ولكنها أصيبت بخيبة أمل. ردد جمهور شيرين أيضًا قائلين: "إنتي لا حصلتي هرم ولا غيره".

 

أضافوا أيضًا أنهم لا يعرفون سر توتر شيرين وانفعالها الواضح ولكنهم كانوا يرغبون الاستمتاع بأغانيها غير مهتمين بالأزمة التي حدثت بينها وبين الهضبة عمرو دياب ولكن من الواضح أن سبب توترها هو ذلك الخلاف.

 

تداولت صورتان للفنانة شيرين عبد الوهاب وهي تجري جلسة تنفس صناعي بسبب عدم استطاعتها على التنفس بشكل طبيعي وجاءت بعض التعليقات من محبي شيرين متمنين لها الشفاء العاجل. جاءت إحدى التعليقات تقول: "يا روحي يا اغلي شيء بحياتي جعل كل ما تحسيه فيا انا وتكوني انتى بخير دايماً، وتعليق أخر يقول: " ألف سلامة عليك يا روحي، في عدوينك يارب"

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع