هل يعود فضل شاكر للغناء من جديد؟

Sohair

يعود المطرب اللبناني ذات الصوت المغرد فضل شاكر للغناء مرة أخرى بعد غياب خمس سنوات عن الساحة الفنية واعلان خبر اعتزاله. 

 

"فضل شاكر راجع"، "الصوت إلى وحش الملايين راجع بإذن الله"، هذه هي كانت كلمات محمد فضل شاكر على فايس بوك حول عودة والده للساحة الغنائية من جديد. إعلان اعتزاله شكل صدمة كبيرة ومفاجأة لجمهوره وقتها وقد أرفق محمد فضل شاكر مع التعليق مقطع من الفيديو القديم أثناء وجود فضل شاكر في مهرجان موازين وظهر بالفيديو فضل شاكر ونجله محمد وهما يؤديان إحدى الأغنيات بصوتهما معًا كما دشن أيضًا هاشتاج "فضل شاكر راجع".

 

يذكر أن المطرب اللبناني المعتزل فضل شاكر سبق وقد قرر اعتزاله للفن والغناء عام 2012 بسبب تطرفه السياسي وموقفه الديني وظهر من خلال برنامج "تارا تاتا". صرح بقرار اعتزاله للفن بشكل نهائي دون رجعة وأنها قد أنهى عقده مع شركة "روتانا" كما أنه قد أطل في برنامج يبث عبر شاشة القناة الدينية "الرحمة" وقد عرفه المذيع وقتها وقال: "الفنان فضل شاكر سابقًا والشيخ فضل حاليًا"، ذلك ليكون إعلان رسمي بشأن اعتزاله.

 

ذكر فضل شاكر بأن شخصيته تتمتع بنزعة دينية يعرفها المقربون منه وانه بدأ يشعر بالتقصير تجاه دينه ولابد من ابتعاده عن الفن وليس هذا فقط بل أنه شعر بتدني الفن وهناك اهمال كبير في الغناء مع انتشار الكثير من الأغنيات الهابطة مع عدم وجود نقابات ومؤسسات خاصة بالفن والفرق موسيقية، وأنه بدأ يشعر ب " القرف والزهق" ولا يستطيع أن يقدم أفضل ما لديه بخصوص الغناء.

 

لذلك تفاجئ جمهور الفنان فضل شاكر من خبر عودته للغناء والفن بعد تصريحاته الذي أشار باقتناعه التام لترك الغناء وأنه لن يعود له مرة أخرى وخاصة أنه قام بأداء فريضة الحج ومناسك العمرة ثلاث مرات. حرص على حضور العديد من المحاضرات الدينية والخطب في المساجد. لكن بعد اعلان نجله محمد لخبر عودته فنحن في انتظار خبر مؤكد من فضل شاكر نفسه بقرار عودته للفن. انه بالفعل سوف يفعلها ويعود لعالم الغناء والوسط الفني من جديد؟

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع