زفاف الفاشينيستا زينب الحلو على الانستقرام

Sara Ahmed

تألقت الفاشينيستا زينب الحلو بإطلالة رائعة في حفل زفافها الذي أقيم في برشلونة بقلعة Castell de Sant Marçal.

 

زينب الحلو من الفاشينيستا العرب الأكثر شهرة على الانستقرام، والتي تتميز بستايلها المختلف والأنيق وهو ما يجعل متابعيها ينتظرون إطلالاتها بشغف ليستلهموا منها أحدث صيحات الموضة والأزياء. تتميز زينب الحلو عن الكثير من الفاشينيستا باختيارها لإطلالات شبابية مرحة وفي نفس الوقت مواكبة لآخر صيحات الموضة.

 

على صفحتها بالانستقرام @fashion_pirate  نشرت زينب الحلو الصور الأولى لحفل زفافها الذي تميز بالطابع الملكي. يُذكر أنه تمت خطبة وكتب كتاب زينب الحلو على مدير التسويق محمد كانسو في منزل عائلته بلبنان شهر فبراير الماضي. معظم تفاصيل الحفل تشاركها العروسان تحت هاشتاج kanzozo2017 والذي يجمع اختصار لإسميهما كانسو و زينب.

 

 

أطلت زينب الحلو في حفل الليلة السابقة للزواج بفستان ينبض بالأناقة من توقيع مصممة الأزياء المصرية- الفرنسية ياسمين يايا صاحبة علامة Maison Yeya والتي تتميز فساتين زفافها بالأناقة والفخامة حيث تجعل كل قطعة تبدو كلوحة فنية. تميز الفستان بالأناقة والنعومة مع القصة الماكسي والذيل الطويل وتفصيلة الصدر المميزة بتصميم الكاب والظهر المكشوف، أما خامة الفستان فكانت من الدانتيل البيج مع تطريز باللون الأبيض.

 

Even better than a fairy tale👰🏽💫 #kanzozo2017 @fashion_pirate @mohdkanso

A post shared by Gülce Lina Elüstü (@gulcelina) on

 

أما فستان العرس فكان ذو تصميم ملكي بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد. الفستان جاء أنيقاً بتفاصيل رائعة وصيحة البيبلوم مع الذيل الطويل والطرحة الطويلة التي أضفت جميعها على الفستان المزيد من الفخامة. الكريستالات البراقة بطول الفستان زادت من أناقته ومنحته بريقاً رائعاً.

 

 

اعتمدت الفاشينيستا زينب الحلو مكياج ناعم بدرجات الوردي مع أحمر الشفاه بدرجة الكاشمير والذي تناسب مع بشرتها البرونزية في إطلالة من توقيع خبيرة الماكياج Vianne Najeeb.

 

Here's to our happily ever after 💕

A post shared by Zeynab El-helw (@fashion_pirate) on

 

قام بتنظيم تفاصيل الزفاف منسق لحفلات والمناسبات Paul Nasr أما الصور فكانت من توقيع Brightlight Image-Photography والتقطتها عدسات Vako Kibarian. في النهاية كانت إطلالة العروس موفقة للغاية فلم تخيب توقعات متابعيها على الانستقرام الذين أبدوا إعجابهم بجميع تفاصيل الحفل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع