القبض على مدير مستشفى والطبيبة المسؤولان عن وفاة الراقصة غزل

Sohair

 

تسبب مدير المستشفي الخاص بالأهرام و3 ممرضات و طبيبة في وفاة الراقصة الاستعراضية "غزل" أثناء خضوعها لإجراء عملية لها.

 

تم إلقاء القبض عليهم من قبل الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتهمة الإهمال وذلك بعد أن قدم زوجها ووالدها بلاغًا بقسم شرطة الهرم يتهمونهم بالإهمال. الراقصة غزل كانت حامل من زوجها عمرو فاروق الذي تزوجته عرفي وقد توفى الجنين في بطنها.  فور علمها بذلك كان من الضرورة ان تخضع لعملية جراحية ولذلك اتفقت مع طبيبة مستشفى الهرم على موعد اجراء عملية تنظيف الرحم وبالفعل قامت طبيبة المستشفى بمساعدة 3 ممرضات لكي تجري لها العملية حتى تنظف الرحم بعد أن تعرضت للإجهاض. لكن، بعد انتهاء العملية بساعة تعرضت الراحلة غزل لنزيف حاد لم يتوقف وأصبحت حالتها متدهورة مما أدى لوفاتها على الفور.

 

زوج الراقصة الراحلة غزل الذي يدعى عمرو فاروق أحمد حسين هو صاحب معرض سيارات كان مرافقها حين دخولها المستشفى فور علمها بوفاة الجنين داخل رحمها وهو في عمر الشهرين. بعد ان علم بوفاتها عقب انتهاء العملية قام بعمل محضر إثبات حالة هو ووالدها لكي يتهم المستشفى بالإهمال والتقصير. فور علم شرطة الهرم بالواقعة ذهبت للمستشفى وعثروا على المتوفية بأحد الممرات مستلقية داخل المركز الطبي. أمر وكيل النيابة بقسم شرطة الهرم بضبط وإحضار مدير المستشفى والطبيبة التي أجرت لها العملية و 3 من الممرضات. أمر بإغلاق المستشفى وذلك بتهمة الإهمال والقتل الخطأ.

 

تم تحرير محضرًا بالواقعة و تولت النيابة التحقيق بعد سماع أقوال والدها وزوجها وسماع أقوال المتهمين. لكن بعد التحقيقات أمر المستشار محمد عطية رئيس نيابة الهرم بإخلاء سبيل مدير المستشفى و3 ممرضات من سرايا النيابة بضمان وظيفتهم. تم إخلاء سبيل الطبيبة "أميرة" بكفالة مالية قدرها عشرون ألف جنيه بتهمة إهمالها الذي أسفر عنه وفاة الراقصة غزل.

 

الجدير بالذكر، أن الفنانة الاستعراضية غزل قد توفت عن عمر يناهز 25 عام داخل مستشفى بمنطقة حدائق الاهرام إثر خضوعها لعملية جراحية بعد تعرضها للإجهاض. قام المطرب الشعبي "خضر" بنشر تسجيل صوتي منسوب إليه يعلن عن خبر وفاتها بعد تعرضها لعملية تجميل في صدرها من خلال حقن السيلكون.

 

صرح مدير أعمال الراقصة غزل "أحمد عليوة" أن جثمان الراحلة غزل في المشرحة منتظرين تصريحًا للخروج بدفنها. نفى تمامًا أن الراحلة خضعت لإجراء عملية في الصدر وإنما هي قد توفت بسبب إصابتها بنزيف حاد ادى بتوقف عضلة القلب بعد خضوعها لعملية الإجهاض.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع