بالفيديو: عمرو دياب يهين شيرين عبد الوهاب .. ما الحقيقة؟

Sohair

بعد الأزمة التي تعرض لها الهضبة عمرو دياب من قبل المطربة شيرين عبد الوهاب وتصريحاتها الجريئة واعتمادها الإساءة له.

 

 

قام رواد الانترنت ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بتداول مقطع من الفيديو بعدة صور مركبة وبتسجيل صوتي منسوب للمطرب عمرو دياب يقوم فيه بتوجيه عبارات مهينة ومسيئة للنجمة شيرين عبد الوهاب.

 

عند عرض الفيديو فقد ظهر عدة صور لشيرين وبعض تصريحاتها القوية على عمرو دياب مع تسجيل صوتي شبيه بصوت الهضبة عمرو دياب. ظهر الفيديو كلام شيرين السيء الذي تقصد به الهضبة وذلك أثناء حضورها لحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش. استعرض الفيديو مكالمة شيرين واعتذارها من عمرو دياب وقالت انها لم تقصد الإهانة له وأنها كانت "بتهزر" و لا يوجد أحد معصوم من الخطأ. أقسمت بربها وببناتها أنها لم تقصد أي شيء وأنها من المستحيل أن توجه الإهانة لأي شخص وأنها تحترم فنها وتمنح كل شخص قيمته الكبيرة أمام الجمهور.

 

استعرض الفيديو مقطع قصير للفنانة شيرين أثناء تواجدها في مؤتمر قرطاج بتونس عندما وجهت لها إحدى الصحفيات سؤالًا إذا كانت تعتمد الإساءة لعمرو دياب أم انها زلة لسان؟ فأجابتها شيرين وقالت بأنها تتعمد الإساءة. هنا أبدى الشخص الذي قام بالتسجيل الصوتي المشابه لصوت الهضبة عمرو دياب استغرابه وذهوله الشديد من اعتذار شيرين ومن تصريحها بأنها كانت تتعمد الإهانة! ووصفها ببعض الكلمات المهينة وقال إنها تتمثل ب "كُهن النسوان" و"جو الصعبنيات".

 

ظهر بالفيديو ردود أفعال بعض النجوم عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وانهم لم يعجبهم تصرف شيرين على الإطلاق. اختتم الفيديو بالتسجيل الصوتي انه أراد ان يظهر حقيقة شيرين للجمهور وأنها لا تستحق كل هذه النجومية وأنها شخصية معقدة ومريضة نفسية.

 

الجدير بالذكر أن الفنانة شيرين قد فتحت أبواب الإهانات عليها من قِبل النجوم وجمهور الهضبة عمرو دياب بعد مكالمتها الهاتفية التي أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم". ذكرت أنها كانت تقصد اساءة عمرو دياب بسبب كلامه السيء عنها والذي أوصله له ملحن مصري معروف وهنا كانت تقصد "عمرو مصطفى". عندما واجهت شيرين عمرو دياب بذلك تلقى حديثها بضحك وسخرية وبعدها شنت شيرين الهجوم الحاد على النجم ايهاب توفيق بسبب تضامنه مع الهضبة.

 

بعد هذه المكالمة حرص عدد كبير من نجوم الفن والاعلام والغناء بالرد على النجمة شيرين بطرق غير مباشرة من خلال صفحاتهم عبر السوشيال ميديا. سخروا من تصرف شيرين و وقفوا في صف الهضبة ومن أبرز هؤلاء النجوم المطرب محمود العسيلي الذي كتب تغريدة عبر تويتر قائلاً: "لو المجاري طفحت على قصر تمنه ملايين وبوظت فيه كل حاجه هيبقى القصر دا مالوش لازمه بعض المشاهير تربيتهم وبيئتهم بيطفحوا على موهبتهم وبينتهوا". كان من الواضح هنا انه يقصد المطربة شيرين عبد الوهاب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع