بالفيديو: آخر ظهور للراقصة غزل قبل وفاتها

Sohair

أعلن المطرب الشعبي خضر في تسجيل صوتي له عن خبر وفاة الراقصة الاستعراضية غزل صباح أمس الخميس 3 أغسطس 2017.

 

أثار خبر وفاة الراقصة الاستعرلضية غزل ضجة كبيرة عبر مواقع وصفحات السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية. أصبحت محل اهتمامهم وقاموا بتداول أخبارها خلال الفترة الأخيرة. كان أخر ظهور للراقصة الاستعراضية الراحلة غزل كان من خلال الفيديو كليب الذي شاركت فيه بالرقص مع المطرب الشعبي خضر والذي يحمل عنوان "بتجوز" والأغنية من كلمات عاطف صادق وألحان منعم وتوزيع علاء غنيم. شاركت في العديد من الفيديو كليبات مع المطربين الشعبيين أبرزهم المطرب محمود الليثي والفنان عمرو المصري في كليب "انتى طلقة". وشاركت بالرقص أيضا في فيلم "سبوبة".

 

بعد وفاتها داخل إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة في منطقة حدائق الهرم فاجئ المطرب خضر الجمهور بخبر وفاة الراقصة غزل إثر تعرضها لنزيف شديد أثناء إجرائها عملية تجميل لتصغير صدرها عن كريق حقن السيلكون.

 

 

 

لكن بعد تشريح جثمان الراحلة غزل وعمل فحص الطبي اثبتت تقارير الطب الشرعي أن الفنانة غزل قد توفت بسبب خضوعها لعملية تنظيف الرحم بعد تعرضها للإجهاض. ذكر زوج غزل ووالدها أنه كانت حامل في شهرين وبعد تشخيص حالتها فقد تبين ان الجنين قد توفى ببطنها ولابد من اجراء عملية لتنظيف الرحم. اتفقت مع إحدى الطبيبات بمستشفى الهرم على اجراء العملية وبعد انتهائها قد توفت على الفور.

 

حرص المطرب الشعبي الشهير سعد الصغير على توضيح سبب وفاة الراقصة غزل بعد انتشار الأقاويل بانها توفت بسبب عملية تجميل وفام بنشر صورة للفنانة غزل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام وكتب عليها قائلًا: "البقاء لله الفنانة الاستعراضية غزل ربنا يرحمها يارب ويغفرلها, أنا بس ياجماعه كنت عايز أوضح حاجة بسيطة بس علشان أنا من الناس اللي عارفة الموضوع وكمان اللي حصل بالظبط غير الإشاعات اللي بتنزل دلوقتي والحورات دي كلها في حد ربنا افتكرو الزمن أقول الحقيقه علشان حرام اللي بيتقال على حد ربنا أفتكرو الموضوع كلو أن الفنانة الاستعراضية غزل كانت حامل".

 

تابع حديث وقال: "أنا مقرب جدًا من جوزها وعلى الساعة 1 ونص كدا لقيت جوزها عمرو بيكلمني وقالي ياسعد غزل بتقولي أنا هموت، خلصت الشغل وروحت ليهم على المستشفي وبعدين اتقبلنا أنا وعمرو وطالعين لاقينها توفيت".

 

أردف قائلًا: "المهم اللي حصل أنها كانت حامل واتزحلقت البيبي نزل من شهرين، فاراحت لمستشفى كدا لدكتورة إبتدائية باين عليها لسه. قالتلها في باقي جنين لسه قالتلها أنا هعملهالك لكن وهي بتعمل العملية خددت بنج زيادة فاتوفيت ربنا يرحمها وأنا بس قولت أوضح للناس كلنا رايحين لله مهما كان الشخص ده".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع