زوي كرافيتز سفيرة YSL BEAUTE العالمية الجديدة للمكياج

Yara Sharara

أعلنت علامة YSL Beaute أن الممثلة والمغنية الأمريكية زوي كرافيتز ZOE KRAVITZ سوف تكون السفيرة الجديدة العالمية للعلامة. ذلك اعتبارًا على أن زوي من أبرز النجمات الرائدات في عالم المكياج ومن أهم أيقونات الجمال وتعد مصدر إلهام كبير للنساء.

 

This is how i sit , casually in a chair. 🙄

A post shared by Zoë Kravitz (@zoeisabellakravitz) on

 

قررت دار Yves Saint Laurent العالمية بأن تقوم النجمة الأمريكية زوي كرافيتز بإطلاق المجموعة الجديدة لمكياج ماركة YSL Beaute العالمية لصيف عام 2017 خلال شهر أغسطس الحالي. ستتألق النجمة زوي كرافيتز بدورها العالمي الجديد لطرح الحملة الأولى ضمن سلسلة حملات مبدعة من Tatouage Couture.

 

بالنسبة لزوي كرافيتز، "لطالما كانت YSL Beaute إحدى علاماتي المفضّلة. فقد شكّلت دوماً قدرتها على تقديم أكثر الأساليب أناقة بلمسة من الجرأة إحدى أفضل الطرق بالنسبة إليّ للتعبير عن الذات من خلال الموضة والجمال. ما من شيء مفروض أو زائف بل كلّ شيء جريء وقوي. أنا متحمّسة جدّاً للعمل مع هذه الشركة العريقة والأسطورية."

 

اعتبرت علامة YSL Beaute أن الممثلة الأمريكية زوي كرافيتز هي الشخصية المثالية المبدعة لإطلاق حملتها الدعائية الجديدة للمكياج وذلك لأنها تتمتع بالجرأة والتميز والإلهام في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن YSL اتخذت في اعتبارها أن النجمة زوي تقوم أيضًا بنشر إطلالات ماكياجها المثيرة والمبهرة ونصائحها لتطبيق الماكياج عبر صفحتها الشخصية بتطبيق الإنستقرام. هذا بالإضافة لمشاركتها المتميزة في مشروع Before the Light من علامة YSL الذي يقوم بعرض المواهب الصاعدة للشباب في مجال الموسيقى. استخدمت النجمة زوي كرافيتز قدرتها الرائعة في عالم المكياج لإظهار شخصيات المشاركين في هذا المشروع أثناء صعودهم إلى المسرح.

 

لذلك، قامت علامة YSL Beaute بإصدار بيانًا رسميًا عبر صفحتها الرسمية بتطبيق الإنستقرام لكي تعلن فيها أن النجمة العالمية الأمريكية زوي كرافيتز سوف تكون الوجه الجديد للحملة الدعائية للماكياج لصيف 2017. جاء البيان مصاحبًا لصورة النجمة زوي قائلًا: "ستطلق زوي دورها الدولي الجديد في أول حملة رائدة، إنها مثالية لتراث YSL الإبداعي والتحدي والأنيق".

 

النجمة العالمية زوي كرافيتز هي ممثلة ومغنية أمريكية شهيرة أثارت إعجاب الكثيرين مؤخرًا من خلال أدائها الرائع والمثير في المسلسل القصير Big Little Lies عبر الشبكة التلفزيونية HBO. النجمة زوي كرافيتز موهوبة منذ صغرها وذلك لإنتمائها لعائلة فنية من الدرجة الأولى فهي ابنة المغني الشهير ليني كرافيتز ووالدتها الممثلة ليزا بونيه. قدمت زوي العديد من الأعمال الفنية الرائعة ومن أبرزها فيلم بعد الأرض، الشجاعة، لا يوجد حجوزات، رجال إكس. كما قدمت دورًا رائعًا في مسلسل كاليفورنيكايشن. ليس هذا فقط بل دخلت زوي إلى عالم الغناء والموسيقي وقامت بإصدار ألبوم غنائي بعنوان Lolawolf.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع