جيجي حديد تتألّق في حملة Missoni الجديدة

Samar Maatouk

 

تمّ تصوير الحملة الإعلانية لمجموعة ميسوني الجديدة لموسم شتاء ٢٠١٧ تحت إشراف المديرة الإبداعية للدار أنجيلا ميسوني وفي محيط منزلها الرائع في قرية برونيلو الصغيرة في إيطاليا.

 

تعرف الدار الإيطالية الأشهر والأبرز في عالم الموضة، والتي تتّخذ من مدينة فاريزي الإيطالية مقرّاً لها، بألوانها ونقشات الأزهار والفاكهة في تصاميمها. وتعكس ميسوني في الوقت ذاته أسلوب حياة معاصر وخاص لا مثيل له. أمّا الحديث فيتمحور اليوم حول الحملة الإعلانية الجديدة والفريدة لخريف وشتاء ٢٠١٧ التي أطلقت مؤخراً لتترجم مشكالاً رائعاً من الألوان. وأتت هذه الحملة بنتائج مبهرة وبارزة عبرّت بشكل مثالي عن الرسالة الهامّة التي أراد فريق عمل ميسوني أن ينقلها.

 

 

من تصوير المبدعة هارلي وير، تمّ التقاط الصور في الحملة الجديدة أمام خلفيّة مذهلة لجبل مونتي روسا. وقد شدّدت الحملة على مواضيع تمكين المرأة والهويّة والحريّة، لتناشد بذلك ما أظهرته سابقاً أنجيلا ميسوني خلال عرض أزياء ميسوني لشتاء ٢٠١٧ في ميلانو حين ألقت خطاباً متقداً تدعو فيه إلى الوحدة والشجاعة في مجتمع الموضة، خاصة في هذه الأوقات التي نشهد فيها على ارتفاع معدّل العنف الأسري والتحديّات المتواصلة التي تهدّد حقوق المرأة. فمَن أفضل من جيجي حديد لتمثّل هويّة وتمكين المرأة وقد وقفت أمام عدسة التصوير بجرأة واضحة تعكس الأنوثة وقوة الشخصية؟

 

لقد تألّقت جيجي في الإعلانات بأسلوب يحمل نفحة "فينتاج" من خلال المعاطف الطويلة، والملابس الملوّنة المبتكرة من الصوف والقطع المصنوعة من الفرو للعلامة التجارية؛ وبالتعاون مع فانيسا ريد، ظهرت عارضة الأزياء الجذابة في غاية الجمال بمكياجها الطبيعي وتموّجات شعرها المتقنة. أمّا من ناحية الأكسسوارات، فقد وضعت مجوهرات من Joseph DeMeo ونظارات شمسية من ميسوني.

 

تصاميم خفيفة وأيقونية من مجموعة شتاء ٢٠١٧ وقّعت عليها العلامة التجارية ميسوني لتطلق انسجاماً استثنائياً وتعكس أنماطاً هندسية فريدة، إلى جانب الزخرفات بالترابيع والأقمشة المصبوغة ومهارات تقنية حصرية. ابتكارات تحتفي بالحريّة من خلال مزج وتركيب الألوان الحيوية واللمسات الدافئة والخطوط المتناسبة والأحجام المتناوبة التي شكّلت كلّها عناصر أساسية في الحملة الإعلانية لهذا الموسم.

 

حملة شتويّة بامتياز ولكن متلألئة بأشعّة الشمس، تعكس بالكامل عالم أنجيلا وتعرض أفكارها المثالية وعقائدها الإيدولوجية. وقد عبّرت جيجي حديد عبر موقعها على إنستقرام عن سعادتها بالمشاركة في هذه الحملة وشكرت أنجيلا قائلة: "شكراً على استضافتك لنا في منزلك! إنّه لشرف وإلهام كبير لي أن أرى ولادة إبداعك من كلّ جانب من عالمك الخاص".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع