جينيفر أنيستون تطلق عطرًا جديدًا

Sohair

Simplicity carried to an extreme becomes Elegance.

Une publication partagée par Jennifer Aniston (@jenniferanistononline) le

بعد إعلان النجمة العالمية جينيفر أنيستون عن خبر عودتها للدراما الأمريكية من جديد بعد غياب دام لأكثر من 13 عام، أطلقت عطرها الجديد "Luxe" ليكون هذا هو العطر الخامس لها.

 

نقلت الصحيفة البريطانية "People" بعض التصريحات أثناء لقائها مع النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون وحديثها عن العطر الجديد فقالت: "العطور السابقة كانت أكثر تناسبًا مع صورة فتاة شاطئ كاليفورنيا. لكني أردت أن يكون العطر الجديد أكثر ميلًا للاتجاه الحسي. لأنني لم أقم بذلك من قبل. هذا العطر الجديد أكثر عمق قليلا".

صرحت النجمة العالمية جينيفر أنيستون بأن زوجها النجم الأمريكي جاستين ثيروكسين معجب كثيرًا برائحة عطرها الجديد حيث قالت: "لقد اعتاد على القيام بشم عطوري، وكذلك تفعل صديقاتي. أعتقد أنه من المثير للاهتمام حقًا أن رائحة العطر تبدو مختلفة من ذراع إلى آخر كما تبدو وكأنها تستجيب لمجموعة دون أخرى. لذلك فإن صناعة العطر الذي يتناسب مع شريحة واسعة تعد تحديًا إلى حد كبير".

 

يُذكر أن العالمية جينيفر أنيستون قد أطلقت أول عطور لها منذ 6سنوات وذلك في عام 2011 وقد سمى العطر باسمها جينيفر أنيستون، أما العطر الثاني لها فيحمل اسم "جي" وذلك في عام 2014. طرحت العطر الثالث عام 2015 والذي يحمل اسم "Near Dusk". عطرها الرابع كان يحمل اسم "Beach Scape" عام 2016. ليأتي هذا العطر الخامس في عام 2017 بإسم "Luxe". تعد النجمة جينيفر أنيستون من أهم النجمات التي تملك علامة للعطور الرائعة والجذابة والتي لديها سحر خاص ومميز.

 

من أبرز هؤلاء النجمات العالميات اللواتي يمتلكن ماركات خاصة بهما للعطور النجمة جينيفر لوبيز، النجمة بريتني سبيرز والنجمة باريس هيلتون، أعلنت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي مؤخرًا أيضًا عن مشاركتها لإطلاق حملة دعائية جديدة لعطر جديد من خلال تعاونها لمجموعة المستحضرات التجميلية الشهيرة "Mon Guerlain" والتي صرحت أيضًا بأنها سوف تتبرع بأجرها في هذه الحملة لصالح جمعية خيرية.

 

الجدير بالذكر أنه نفس التوقيت أعلنت النجمة الأمريكية جينيفر أنيستون عن خوضها للدراما مرة أخرى من خلال مشاركتها في مسلسل درامي جديد يجمعها بالنجمة الأمريكية ريس ويذرسبون. حسب ما نقلته مجلة "Hollywood Reporter" أن الشركة المنتجة للمسلسل هي إتش بي أو وأنه لم يتم تصوير أي مشاهد بعد ولم يباع للشاشات التلفزيونية حتى الآن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع