بالفيديو: شيرين تسخر من عمرو دياب وترفض مصالحته

Sohair

قامت المطربة شيرين عبد الوهاب بمداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب في برنامجه "كل يوم" الذي يبث عبر شاشة "ON E". أعلنت من خلالها الحرب على الهضبة عمرو دياب بعد أزمتها معه وحديثها عنه في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش.

 

ذكرت النجمة شيرين في حديثها الهاتفي مع عمرو أديب أن النجم عمرو دياب قد أساء إليها بشدة وأنها عندما واجهته لم يبالي او يهتم بكلامها وضحك بسخرية وذلك من خلال اتصال هاتفي قد تم بينهما. أكدت شيرين خلال تواجدها في المؤتمر الصحفي بقرطاج أنها كانت متعمدة لإساءتها لعمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة وأنها ليست ذلة لسان كما أنها لن تتراجع أبدًا. بدأت حديثها قائلة: "ليه الناس بتتحشر في اللي ملهاش فيه، كله دلوقتي عامل محامي، أنا برد اعتباري".

 

 

هاجمت شيرين كل من دافع عن الهضبة عمرو دياب هجومًا شديدًا ووصفتهم بالخفافيش، منهم المطرب إيهاب توفيق والملحن عمرو مصطفى واصفة إياه ب "أبو سلسلة". بدأت شيرين تتحدث بإنفعال شديد وقالت: "أنت مالك يا إيهاب باللي حصل فى فرح عمرو وكندا.. أنت مالك يا إيهاب متخليك فى حالك.. أنت متعرفش حاجة" وذلك بعد ما قاله الفنان ايهاب توفيق عن خلافها مع عمرو دياب.

 

ذكرت شيرين بأنه يوجد ملحن شهير قام بنقل إساءة عمرو دياب إليها وكانت تقصد بحديثها الملحن عمرو مصطفى وأكدت بأنه هو الذي يكتب التعليق عبر حسابه بالفيس بوك يقوم من خلاله بمهاجمتها ثم يقوم بحذفه مرة أخرى. قالت شيرين: "عمرو غلط واللي بلغني الملحن أبو سلسلة ومش هقول اسمه .. وأنا قولت الكلام دة لعمرو شخصيًا في التليفون وقولتله أنت قولت عليا كذا وكذا وكذا .. وعمرو هزر في التليفون .. وهو عنده لسان يرد عليا، ومديرة أعماله عندها لسان يردوا عليا".

 

هنا حاول الإعلامي عمرو أديب تهدئتها وقال لها أنه سوف يقوم بعمل جلسة صلح بينها وبين الهضبة عمرو دياب فردت عليه شيرين وقالت: "مش هقدر أدفع له 3 ملايين دولار عشان يتصالح معايا زي ما دفعله سالم الهندي". هنا رد عليها عمرو أديب قائلاً: "يا دي الليلة السودا"، لتعاود شيرين الرد وقالت: "أنا ست فاض بيا الكيل وأنا ست حرة واللي عنده لى حاجة يجي يقف أمامى ويتكلم". عندما قال الإعلامي عمرو أديب لشيرين بأن الهضبة لم تصدر منه أي تصريحات بإساءتها وإنما أنتيِ من تواصلين الهجوم عليه بشدة فجاء رد شيرين قائلة: "هو عمرو غبى علشان يطلع يغلط قدام الناس؟".

 

واصلت شيرين حديثها قائلة: "لو كان هو الهضبة فأنا هرم" وذكرت انه نجم كبير وأنها تعلمت منه الكثير ولكن الموضوع ليس بالألقاب، ورفضت أن تتصالح معه قائلة: "الله يسهله".

 

تحدثت النجمة شيرين عبد الوهاب أيضًا عن كلمة ابنتها خلال حضورها في مهرجان قرطاج عندما قالت بالخطأ عن تونس  "بقدونس" تلك الكلمة التي أثارت ضجة كبيرة. قالت شيرين أنه لا يجب أن تتحسب جملة ابنتها عليها حيث قالت: "أنا معتقدش أن الجملة دى تحسب عليا لأن بنتي عندها 9 سنين ودراستها أجنبى، والجمهور هناك صفق لى واتبسط وضحك معايا لأنهم ناس مثقفين مش مرضى نفسيين مش غيرانين من نجاحي".

 

اختتمت شيرين حديثها قائلة: "أنا مين قدي.. أنا مبسوطة جداً لأني بقيت مؤثرة جداً.. أنا فنانة عربية وشهرتي تخطت جمهورية مصر العربية.. أنا لما بغني في أي دولة عربية أنا بكون حاملة جواز سفر الدولة اللي أنا فيها".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع