لعروس الصيف: مجموعة خواتم سيربنتي فايبر بتوقيع بولغاري

Sara Ahmed
Bulgari Serpenti Viper ring

في أحدث إصداراتها تقدم علامة بولغاري مزيج من الجمال والسحر في خاتم سيربنتي فايبر!

 

كما اعتادت علامة بولغاري أن تستوحي العديد من قطعها الأيقونية من الثعبان سيربنتي، يأتي خاتم سيربنتي فايبر المستوحى من واحد من أندر الحيوانات وأخطرها وهي أفعى الفايبر والتي برغم شكلها المخيف إلا أن علامة بولغاري استطاعت أن تأسر جزء من جمالها المتمثل في شكل الحراشف لتبتكر قطعة أنيقة ستضفي على إطلالتكِ لمسة من الجمال.  

لطالما اُعتبرت أفعى الفايبر كائناً مقدساً في الحضارة الرومانية كما كانت رمزاً للخلود والقوة والإغراء. صُمم خاتم سيربنتي فايبر بشكل حراشف أفعى الفايبر لتقدم لكِ علامة بولغاري قطعة تنبض بالأناقة والقوة.

 

من مجموعة الساعات الأولى المستوحاة من شكل الثعبان حرصت علامة بولغاري في كل عام أن تبتكر مجوهرات بتصميم السيربنتي ولكن بروح جديدة وهذا ما نجده في مجموعة خواتم سيربنتي فايبر وهكذا كالأفعى تجدد جلدها كل عام. اختارت بلغاري رمز أفعى الفايبر لما تتميز به من قوة وغموض وأضفت على تصاميم الخاتم الألوان لنجد المجموعة تنبض بأطياف لونية كالثعبان في أناقة شديدة.

قدمت بلغاري الخاتم بتصميم واحد لكن بألوان مختلفة وبأحجار كريمة متنوعة تخاطب قلب أنثى بلغاري التي تبحث عن أناقة متفردة. نجد في هذه المجموعة الذهب الأصفر والأبيض، كما نجد الخواتم المرصعة بأكملها بفصوص الألماس والتي تعد اختيار مثالي لخواتم الزفاف والخطبة.         

          

تميزت مجموعة خواتم سيربنتي فايبر بالتفاصيل الدقيقة المنحوتة بحرفية عالية الجودة التي أبدعتها عبقرية الصائغ الروماني والتي نجحت في تجسيد الحيوية، القوة، الألوان والسحر التي نجدها في أفعى الفايبر.

إذا كنتِ تبحثين عن خاتم خطبة مميز وغير تقليدي فإن خاتم سيربنتي فايبر ستجدين فيه كل ماتبحثين عنه في خاتم زفافك من التصميم الأنيق والمتفرد والفخامة المتمثلة في الأحجار الكريمة التي قدمتها علامة بولغاري في مجموعة الخواتم بطريقة متنوعة فنجد الامتزاج الرائع بين فصوص الألماس النفيس مع اللؤلؤ الأسود. يتوفر الخاتم أيضاً بدرجة الأحمر والأسود بالتبادل مع أحجار الألماس البراقة كقطعة أنيقة وجريئة في مجوهراتك.

 

مجموعة خواتم سيربنتي فايبر من بولغاري مجموعة نابضة بالحياة ستضفي على إطلالتك القوة والغموض.
 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع