بالصور: مجموعة مجوهرات Tiffany HardWear من تيفاني أند كو

Sara Ahmed
  • أعلنت علامة تيفاني أند كو عن مجموعة مجوهراتها الأحدث Tiffany HardWear والمستوحاة من مدينة نيويورك!

     

    دبي، الإمارات العربية المتحدة أعلنت علامة تيفاني أند كو Tiffany & Co عن إصدارها لأحدث مجموعات المجوهرات Tiffany HardWear والتي تعكس القوة والطاقة التي نراها في شوارع مدينة نيويورك.

    تبرز في المجموعة التصاميم المستوحاة من مظاهر الثورة الصناعية في المدينة فنجد الأشكال الحادة، تصميم الوصلات المعدنية والمشابك وغيرها من التصميمات التي تعكس الروح المدنية لنيويورك. نجح المصممون في المزج بين اللمسة الراقية والعصرية والإسلوب التقليدي لذا نجد المجموعة تنبض بالكلاسيكية والحداثة في آن واحد.

     

    شاهدي أحدث مجموعات المجوهرات لعلامة تيفاني أند كو Tiffany & Co.

     

  • Tiffany HardWear bead cuff

    Tiffany HardWear bead cuff in sterling silver

    سوار أنيق سهل الارتداء بتصميم بسيط لإطلالة تنبض بأناقة من وحي مدينة نيويورك!

    إسورة من الفضة الاسترليني بتصميم أنيق وبسيط مع شكل الكرة في نهاية كل طرف. الإسورة مصممة لتعكس روح سيدات نيويورك حيث الأناقة والبساطة. يمكن ارتداء السوار بمفرده أو ارتداء عدة أساور معاً أو حتى تنسيقها مع ساعتك المفضلة. التصميم البسيط للسوار يجعله مناسب لارتدائه للرجال والنساء لذا فهو هدية أنيقة لشريكك أيضاً. السوار يمكن تنسيقه أيضاً في الإطلالات الكاجوال والإطلالات العملية لذا فهو قطعة رائعة في خزانة اكسسوارك يمكنكِ ارتداؤها في جميع المناسبات.

  • Tiffany HardWear chain wrap bracelet

    Tiffany HardWear chain wrap bracelet

    سوار أنيق سيغلف معصمك بأناقة لا تُضاهي!

    سوار بتصميم الوصلات المعدنية المتشابكة معاً. السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمستوحى من الإصدار الأول للسوار الذي ظهر للمرة الأولى عام 1971 . السوار بتصميم مزدوج مع دلايتين بشكل القفل الذي يحمل توقيع علامة تيفاني أند كو وتصميم الكرة. يمكن فصل الدلايتين وارتداء السوار كما هو أو إعادة تركيبهما حسب رغبتك. يتناسب السوار مع إطلالتك الغير رسمية ومع الملابس الراقية والرسمية. السوار يتوافر أيضاً بتصميم سلسلة منفردة بدون الدلايات والذي يناسب للجنسين.

  • Tiffany HardWear bead double drop earring

    Tiffany HardWear bead double drop earring in 18k yellow gold

    زوج من الأقراط بتصميم مبتكر تقدمها لكِ علامة تيفاني أند كو!

    أقراط متدلية بتصميم الكرات التي تعكس الثورة الصناعية في مدينة نيويورك. الأقراط من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. أهم ما يميز تصميم القرطين هو الثلاث كرات ثلاثية الأبعاد مع القفل المصمم بطريقة مبتكرة ليجذب  القرط الأنظار من الأمام ومن الخلف. يمكن تنسيق القرط مع سوار Tiffany HardWear chain wrap bracelet لتحصلين على إطلالة متناغمة ويمكن تنسيقه مع الإطلالات النهارية والمسائية.

  • Tiffany HardWear graduated chain necklace

    Tiffany HardWear graduated chain necklace in 18k yellow gold

    سلسلة تيفاني أند كو المستوحاة من الوصلات المعدنية التي تمثل التطور الحضاري الصناعي في قلب مدينة نيويورك!

    سلسلة جديدة من علامة تيفاني أند كو التي تشتهر بقلاداتها الأيقونية. السلسلة بتصميم الوصلات المعدنية المتشابكة والمرتبة بحسب حجمها وصولاً لأكبر حلقة بمنتصف السلسلة. مشبك السلسلة بنفس تصميم الحلقات لذا فهو يختفي بسلاسة ضمن القلادة. السلسلة يمكن استخدامها منفردة أو يمكنكِ تعليق قطعتك المفضلة بها ، يمكنك تنسيقها أيضاً مع سوار Tiffany HardWear chain wrap bracelet الذي له نفس التصميم للحصول على طاقم أنيق.

  • Tiffany HardWear ball dangle rings .

    Tiffany HardWear ball dangle rings

    دللي إطلالتك بخاتم بتصميم متدلي بأناقة الذهب والفضة!

    خاتم أنيق بتصميم الكرة المتدلية متوفر بالفضة الاسترليني والذهب الأصفر. التصاميم الهندسية المتقنة التي تعكس الروح المعمارية لمدينة نيويورك والتي نراها في شكل البراغي الموجود بالخاتم وفي الوصلات الموجودة في قطع المجموعة. الكرة تحمل توقيع محفور لعلامة تيفاني أند كو. إذا كنتِ تفضلين التصاميم المبتكرة والقطع الذهبية لعرسك يمكنكِ اقتناء هذا الخاتم لخطبتك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع