بالصور: هل ريهانا حامل من صديقها السعودي بسبب وزنها الزائد؟

Sohair

@fentybeauty #GALAXY holiday collection!!

Une publication partagée par badgalriri (@badgalriri) le

بعد آخر ظهور لمغنية البوب العالمية ريهانا Rihanna مع حبيبها السعودي حسن جميل خلال قضائهما العطلة الصيفية مؤخرًا، طلت ريهانا مرة أخرى بإطلالة مثيرة للجدل أثناء حضورها عرض فيلمها الجديد "Valerian and the City of a Thousand Planets" في مدينة لندن.

 

خلال حضور النجمة العالمية ريهانا لعرض فيلمها الجديد في لندن. ظهرت بإطلالة فضفاضة وجريئة في نفس الوقت والتي قد لفتت من خلالها أنظار جميع الحاضرين. ارتدت ريهانا فستانًا طويلًا وواسعًا ذات اللون الأحمر الجذاب وكان الفستان جريئًا وعاريًا للغاية من منطقة الصدر وكشف جزء كبير من صدرها كما أنه مكشوف الذراعين وبدون أكمام. الفستان من دار الأزياء الشهيرة Giambattista Valli لمجموعة خريف وشتاء 2017 الجديدة.

 

 أكملت المغنية ريهانا إطلالتها بحقيبة يد من علامة جيمي شو باللون الأحمر وانتعلت حذاء أحمر ذات الكعب العالي بينما مجوهراتها فكانت من شوبارد مع تسريحة شعر مموج أسدلته على ظهرها. وضعت مكياج ناعم وهادئ قد أبرز ملامحها. لكن مع إطلالتها بفستانها الأحمر الفضفاض بدى عليها الوزن الزائد بصورة واضحة جعلت التساؤلات والشائعات تكثر حولها من قبل جمهورها الذي توقع الكثير بحملها من حبيبها السعودي حسن جميل خصوصا بعد انتشار قصة حبهما مؤخرًا. البعض الأخر رأى أن الفستان هو الذي جعلها تبدو بوزن زائد وخاصة أنه واسعا للغاية.

 

 

حضرت عرض الفيلم النجمة كارلا دولافيني التي شاركت ريهانا بطولة الفيلم. أشعلت كارلا دولافيني مواقع السوشيال ميديا بالصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستقرام والتي وصلت لأكثر من مليون إعجاب في أقل من 15 ساعة فقط.

 

ظهرت الصورة والنجمة كارلا دولافيني تنظر لصدر ريهانا بشكل مثير وغريب. تفاجأ الكثيرين بتصرف كارلا وانهالت التعليقات على الصورة حيث علق البعض أن ما قامت به كارا ما هو إلا حركة خفيفة الظل لكي تخطف الأنظار نحوها. بينما أكد البعض الأخر أن ما قامت به كارلا هو أن إطلالة الفنانة ريهانا كانت مثيرة للغاية!

 

طلت النجمة ريهانا مرة أخرى في افتتاح العرض الأول لفيلمها "Valerian and the City of a Thousand Planets" لكن في مدينة باريس الفرنسية بإطلالة جعلتها تبدو بوزن زائد أيضا بشكل ملحوظ على جسدها ووجها مما أثارت الشك حولها من جديد. طلت ريهانا بحمالة صدر باللون الوردي وتنورة طويلة مزينة بالريش بنفس اللون الوردي. انتعلت حذاء مكشوف بالكعب العالي بنفس اللون مع زخرفة بسيطة بالريش. اعتمدت على تسريحة شعر مرفوعة من الخلف على هيئة ذيل حصان مع مكياج ناعم وهادئ قد جعلها رقيقة وجذابة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع