دار لويفي تطلق مقطوعة موسيقية بالتعاون مع Soulwax

Sara Ahmed

بالتعاون مع Soulwax وميشيل غوبير Michel Gaubert أطلقت دار لويفي LOEWE مقطوعة موسيقية بعنوان Close to Paradise.

 

أعلنت لويفي عن إطلاقها لمقطوعة موسيقية بعنوان Close to Paradise في خطوة لإعادة إحياء مجموعتها مع بوتيك Paula’s Ibiza. تم إطلاق هذه المقطوعة بالتزامن مع الاحتفال بالنسخة الثالثة من متجرها الصيفي السنوي في متحف الفن المعاصر Museu d’Art Contemporani – MACE بالجزيرة.

 

مقطوعة Close to Paradise تم إصدارها بإيقاع صيفي مميز سينقل المستمعين إلى رحلة لليالي إيبيزا الصاخبة في فترة السبعينات والثمانينات. االمقطوعة من تأليف وإنتاج Soulwax وبرعاية مدير الصوت Michel Gaubert.

 

تم تصميم الإخراج الفني للألبوم في Ill-Studio و سيتم إصدار النسخة المحدودة بالتعاون مع The Vinyl Factory وDEEWEE، العلامة التجارية لـ Soulwax.

 

وعن هذا التعاون صرح ميشيل غوبير "إن ديفيد وستيفن ديوالي هما شخصين نهمين للثقافة ولديهما معرفة واسعة بإيبيزا ومكانتها في عالم الموسيقى فكان من الطبيعي التعاون معهما في هذا المشروع" . يُذكر أن النسخة الرقمية ستتوفر للتحميل بدءاً من أغسطس القادم.

 

Soulwax

وفي تصريح لـ Soulwax أعرب الفريق عن إعجابهم الكبير بتاريخ إيبيزا وعن سعادتهم بالتعاون مع لويفي وميشيل غوبير لتسليط الضوء على جزيرة إيبيزا من خلال ابتكار لحن سيحول قصص الجزيرة المنسية إلى مقطوعة موسيقية.

 

تمثل هذه المقطوعة جزء من افتتاحية قصيدة غنائية شاملة عن إيبيزا Ibiza: Close to Paradise ، وهي متوفرة للتحميل المجاني على iTunes وتتألف من 12 فصل تسلط الضوء على 12 مكان رائع و 16 شخصية بارزة ومؤثرة في جزيرة إيبيزا. هذا بالإضافة إلى تصميمها مع صور فوتوغرافية قديمة لفترة الستينات، السبعينات والثمانينات بالجزيرة مع مقابلات صوتية مع الراقصة الإيطالية آنا ماريا و ريكاردو أورجيل مؤسس Pacha وغيرهم من الشخصيات البارزة.

 

يشير جوناثان أندرسون، المدير الإبداعي الفني لدار لويفي، حول هذا التعاون الذي يدعو الأشخاص إلى إعادة اكتشاف إيبيزا: "لطالما كانت دار لويفي على ارتباط وثيق بالثقافة من التصوير، وحتى الحرف اليدوية والشعر. ويعد التعاون مع Michel Gaubert و Soulwax بمثابة توسع في النطاق الثقافي للمجموعة ليشمل الموسيقى أيضاً والذي نجح في تسليط الضوء على التاريخ الثقافي للجزيرة وعن دار لويفي وما وصلت إليه اليوم".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع