شانيل تطلق مجموعة المجوهرات الراقية Flying Cloud

Sara Ahmed
  • Chanel Flying Cloud Collection

    أطلقت شانيل مجموعتها الساحرة للمجوهرات الراقية Flying Cloud بالتزامن مع فصل الصيف، موسم الإبحار!

    مجموعة ساحرة ونابضة بالحياة من المجوهرات الراقية المفعمة بالفخامة التي عودتنا عليها العلامة الفرنسية الراقية شانيل. وعلى خُطى كوكو شانيل التي سعت طوال حياتها للتحرر من كل القيود نجد هذه المجموعة بتصميمات قوية وجريئة مستوحاة من يخت Flying Cloud الذي كان يملكه هيوغ غروسفنر الدوق الثاني لويستمنستر والذي كان واحداً من الرجال الأكثر أهمية في حياة كوكو شانيل.

    جاءت المجموعة مفعمة بـ زرقة المحيط مع تصاميم من وحي الأشرعة، الحبال، الأطواق والحواف الحادة لليخت وغيرها، كما برزت ألوان مثل الأسود والأحمر في المجموعة لتأتي المجموعة عصرية، جريئة ومختلفة.


    شاهدي مختارات من مجموعة Flying Cloud للمجوهرات الراقية بتوقيع شانيل.

  • خاتم BAGUE DEEP BLUE

    BAGUE DEEP BLUE

    دعي سحر اللون الأزرق يغمر يدكِ!
    زهرة حالمة في وسط المحيط يمنحها إياكِ خاتم BAGUE DEEP BLUE. الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط المرصع بفصوص من الياقوت الأزرق بتصميم زهرة رائعة مع قلب ينبض بروعة الألماس وقطرات من المياه على بتلات الزهرة من الذهب الأبيض. الخاتم ضمن تشكيلة Deep Blue والتي اتسمت جميعها بالأناقة والحيوية بدرجات اللون الأزرق الساحر والتي ستغمركِ بموجات لانهائية من زرقة المحيط العميقة.

  • أقراط BO PRECIOUS FLOAT

    BO PRECIOUS FLOAT

    أقراط من الألماس واللؤلؤ لإطلالة تنبض بالفخامة!
    من تشكيلة Precious Float اخترنا لكِ زوج من الأقراط بتصميم العوامات أو الأطواق. أقراط BO PRECIOUS FLOAT من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، العوامات مرصعة بالألماس الأبيض وحجر اللازورد الأزرق ويتوسط كل منها فص ماسي مستدير. يكتمل تصميم الخاتم بلمسة لؤلؤية ناعمة مع حبات اللؤلؤ الياباني بأحجام مختلفة و المتدلية من الأقراط لتمنحكِ قطعة استثنائية مفعمة بالأناقة.

  • كولييه COLLIER AZUREAN BRAID diss

    COLLIER AZUREAN BRAID diss

    تدللي بسحر لا متناهي مع مزيج من الألماس والياقوت!

    إطلالتكِ استثنائية هذا الصيف مع كولييه COLLIER AZUREAN BRAID diss  والمستوحى من الحبال. الكولييه ضمن تشكيلة AZUREAN BRAID والتي اتسمت جميعها بالتفاصيل المتناهية في الدقة مع تصاميم الحبل المعقود والجدائل التي نجدها في الملابس البحرية وعلى القوارب والتي صُنعت بحرفية عالية اعتدنا عليها مع علامة شانيل. الكولييه من الذهب الأبيض عيار 18 والمرصع بفصوص من الألماس لينتهي بقطعتين من الياقوت الأزرق تحمل سحر المحيط.

  • سوار MANCHETTE SAILOR TATTOO

    MANCHETTE SAILOR TATTOO

    شانيل تعدكِ بالقوة، الجرأة والانطلاق مع سوار MANCHETTE SAILOR TATTOO !

    قطعة فريدة مستوحاة من وشوم البحارة من تشكيلة Sailor Tattoo التي اتسمت جميعها بالتصميم القوي والجريء. إذا كنتِ تعشقين تصميم الأساور العريضة Cuff bracelet فإنك ستقعين في حب هذا السوار من النظرة الأولى. السوار من الذهب الأبيض والتيتانيوم المرصع بفصوص من الياقوت الأزرق مع تصميم البوصلة والنجوم والهلب والعديد من التفاصيل المستوحاة من الإبحار والقوارب الشراعية واليخوت.

  • بروش BROCHE SUMMER CRUISE

    BROCHE SUMMER CRUISE

    قطعة فريدة ستضفي على إطلالتك سحراً لا يُقاوم!

    مزيج من سحر الياقوت الأزرق وبريق الألماس الأبيض في بروش SUMMER CRUISE. البروش من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط المرصع بفصوص من الألماس مع خطوط من الياقوت الأزرق. أهم ما يميز البروش هو قطعة من الألماس الأصفر المصممة بحواف من الذهب الأصفر في تصميم الشمس الساطعة والتي أضفت على البروش لمسة منعشة مستوحاة من رحلة بحرية في يوم صيفي مشرق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع