بوراك اوزجيفيت يصاب بهذا المرض، بعد 3 اسابيع من زواجه

Ahmed Ibrahim

 

بعد زواج النجم التركي الشهير بوراك أوزيجيفت المعروف بشخصية كمال من النجمة التركية الفاتنة فهرية أفجان الشهيرة باسم نجلا بثلاثة أسابيع فقط، أصيب بوراك أوزجيفيت بمرض عندما كان يقضي شهر العسل في جزر المالديف.

 

انتشر خبر زواج النجم التركي الوسيم بوراك أوزجيفت من النجمة فهرية أفجان الذي كان محط الأنظار خلال الفترة الأخيرة بداية من حفل الحنة إلى حفل الزفاف. قام عدد كبير من المواقع الإلكترونية بمتابعة أخباره و صوره عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستقرام وأنتشرت صورهما معًا بشكل كبير خلال شهر العسل.

 

صرحت بعض وسائل الإعلام التركية أن النجم التركي الشهير بوراك أوزيجيفت المعروف في الوطن العربي بشخصية بالي بيك في مسلسل حريم السلطان قد أصيب بمرض البواسير أثناء قضاء شهر العسل في جزر المالديف مع زوجته التركية فهرية أفجان. نقل الموقع التركي Gecce أن النجم بوراك أوزيجيفت قد أصيب بالبواسير بسبب  المياه الباردة الموجودة في جزر المالديف، هذا بالإضافة للمأكولات البحرية التي تناولها هناك و التي تحتوي على نسب عالية جدًا من التوابل.

 

بسبب هذه المشكلة الصحية التي تعرض لها النجم بوراك أوزيجيفت فقد تعكر صفو مزاجه أثناء قضاءه شهر العسل مع زوجته فهرية مما اضطر العروسين لإنهاء شهر العسل بسرعة وقررا الرجوع إلى اسطنبول. كان سبب عودتهما أيضًا إلى تركيا هو انشغال النجم بوراك بأعماله الفنية التي من المفترض أن يستكمل تصويرها. من أهمهم فيلمه الجديد أخي أنا الموسم الثاني، هذا بالإضافة لفيلمه الجديد الآخر الذي يستعد له ويشاركه فيه البطولة النجم كرم بورسين.

 

يُذكر أن بوراك وزوجته فهرية كان متفقان سويًا على أن مدة شهر العسل تكون أربعة أيام فقط، وبالفعل بسبب مرض بوراك اضطروا للعودة.

 

أضاف موقع Gecce أن الطبيب الخاص بالنجم التركي بوراك أوزيجيفت قد أبلغه بأنه لابد من إجراء عملية جراحية لمعالجة البواسير. رفض بوراك الخضوع لأي عملية جراحية وأنه يفضل أن يتعالج باستخدام الكريمات وتناول العقاقير والأدوية الطبية البديلة عن الجراحة.

 

ومن الجدير بالذكر أن النجم التركي بوراك أوزيجيفت والفنانة التركية الجميلة فهرية أفجان قد تزوحا في 29 من شهر يونيو الماضي لعام 2017 بعد قصة حب غرامية قد دامت لمدة ثلاث سنوات ومن بعدها مباشرة أعلنا الثنائي خطبتهما التي أقيمت في حفل عائلي بسيط في ألمانيا بمنزل العروس حيث يعيش أهل فهرية هناك، وقد بدأت قصة حبهما الشهيرة خلال تصويرهما أول عمل فني درامي يجمع بينهما وهو المسلسل التركي "طائر النميمة".

 

يُذكر ان تكلفة سفر الثنائي نجمي تركيا إلى جزر المالديف لقضاء شهر العسل وصلت إلى 21 ألف ليرة تركية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع