The Food Analysts الخدمة الأولى من نوعها لحساب السعرات الحرارية

Eman El Sayed

 

يستخدم القاطنون بدولة الإمارات العربية الآن تطبيق الواتس آب في حساب عدد السعرات الحرارية بالوجبات التي يتناولونها و تفيدهم لاتباع نظام غذائي صحي.

 

يتم ذلك من خلال حساب للسعرات الحرارية الموجودة في الأطعمة التي يتناولونها عن طريق خبراء التغذية الذين يقدمون لهم تقريرًا مفصلًا عن كل وجبة. هذه الخدمة الأولى والجديدة والفريدة من نوعها في الوطن العربي والتي لاقت إقبالًا كبيرًا في الإمارات العربية.

 

من بعد اليوم، لن تحتاجي لحساب السعرات الحرارية الموجودة في العديد من العناصر الغذائية و ذلك بعد اكتشاف بعض الخبراء لخدمة The Food Analysts عبر تطبيق الواتس آب. يتم ذلك عن طريق إرسالكِ صورة الوصفة التي تتناولينها عبر الواتس مع وصف الوجبة بطريقة مختصرة، في خلال دقائق معدودة سوف تتسلمي تقريرًا مفصلًا عن المحتوى الغذائي للوجبة.

 

 

ليس هذا فقط، بل سوف يقوم أخصائي تغذية بتحليل كل طبق في الوجبة بكل دقة وذلك لكي يساعدكِ على الوصول لهدفكِ المطلوب من الحمية القلوية التي تتبعينها. تعتمد خدمة The Food Analysts على أكبر قاعدة بيانات مُثبتة في مجال التغذية في العالم وتساعدكِ على الإهتمام بصحتكِ و بتناولكِ الوجبات الغذائية الصحية. سوف تساعدكِ أيضًا على تحديد كل وجبة تتناوليها حسب السعرات الحرارية التي تحتويها.

 

 

حرص مجموعة كبيرة من خبراء التغذية في دولة الإمارات على انشاء هذه الخدمة الجديدة والفريدة من نوعها وكان هدفهم الأساسي هو توفير المشورة الغذائية للعملاء الذين يهتمون بصحتهم بطريقة مباشرة وسهلة للغاية. تم تشغيل خدمة The Food Analysts منذ شهر واحد فقط وعلى الرغم من ذلك، إلا أن الخدمة قد نالت إعجاب عدد كبير من الدول في جميع أنحاء العالم أهمها المملكة العربية السعودية وأستراليا و الهند و جنوب أفريقيا.

 

تحدث مؤسس خدمة The Food Analysts السيد فير راملوجون وقال: "تم إعداد خدمة  Food Analysts Theلتوفر على المستخدمين عناء حساب السعرات الحرارية، إذ تقدم لهم وسيلة سهلة لتتبع نظامهم الغذائي يومياً خطوة بخطوة. فبدلاً من إدخال كل وجبة أو عنصر غذائي بشكل يدوي، تقوم خدمة فود أناليستس بالعمل عنك. كما تتوفر خدمتنا هذه على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. مهما كان هدفكِ، سواء رغبتِ بالتخلص من الوزن الزائد أو أردتِ اكتساب بنية عضلية أفضل، سنساعدكِ على تحقيق هدفك.

 

خدمة  Food Analysts  متاحة الآن على الموقع  http://www.thefoodanalysts.com ويمكنكِ الحصول عليها عن طريق الاشتراك الشهري بمبلغ وقدره 6.99 دولار أميركي، يتضمن إشتراككِ ووصول التقارير إليكِ بعد كل وجبة إلى جانب موجز يومي يحدد لكِ أهم الأطعمة.

 

في نفس السياق، تحدث أحد مستخدمي خدمة Food Analysts السيد كريستوفر بورسلوف عن تجربته الأولى في استخدام الخدمة منذ شهر يونيو الماضي من عام 2017 وقال: " قمت بالاشتراك في خدمة Food Analysts بناءً على اقتراح مدربي الشخصي للحصول على المساعدة في تنظيم حميتي الغذائية. قامت الخدمة بتحديد أهدافي الغذائية بناءً على بياناتي الشخصية، مما خولني الحصول على معلومات خاصة بي ومستندة إلى حالتي الجسدية".

 

اضاف السيد كريستوفر بورسلوف وقال: "بمجرد قيامي بإرسال صور وجباتي الغذائية على واتساب، يرسل الفريق لي تقريراً يساعدني على إيجاد التوازن في الوارد الغذائي. عند تجاوزي الحد المسموح يبلغني الخبراء بذلك، بل ويقدمون لي نصائح حول كيفية تجنب حدوث ذلك مستقبلاً. لقد تمكنت في الشهر الأخير من اكتساب بنية عضلية أفضل بعد أن تعرفت على الطريقة الصحيحة لتغذية جسمي".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع